سقوط برشلونة وتأهل مانشستر سيتى لثمن نهائى الأبطال الأبرز فى صحف العالم

الأربعاء، 08 نوفمبر 2023 12:16 م
سقوط برشلونة وتأهل مانشستر سيتى لثمن نهائى الأبطال الأبرز فى صحف العالم غلاف التايمز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بالعديد من الأحداث المهمة على رأسها سقوط برشلونة ضد شاختار بهدف، وتأهل مانشستر سيتى إلى ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا بعد ثلاثية مستحقة داخل شباك يونج بويز.

ونشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، صورة لثنائى دفاع برشلونة أراوخو وكريستنسن تحت عنوان: "من سيئ إلى أسوء"، فى إشارة إلى أدائهم المتذبذب الذى تسبب فى هدف فوز شاختار.

غلاف سبورت
غلاف سبورت

فيما قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، قائلة: "برشلونة مخيب للآمال، برشلونة الحالي لا يمكن التعرف عليه وأهدر فرصة التأهل إلى الدور الثاني، رد الفعل في الشوط الثاني لم يكن كافيا، مع تسديدة واحدة فقط على المرمى".

موندو
موندو

وفي إنجلترا تصدر تأهل مانشستر سيتي إلي دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، غلاف صحيفة "التايمز"البريطانية، تحت عنوان "هالاند يسجل مع تأهل السيتي".

وألقت صحيفة "ديلي تيلجراف" البريطانية الضوء على خسارة نيوكاسل أمام بوروسيا دورتموند 0-2، بعنوان "سقط واقترب من الخروج، هاو يلوم الإجهاد مع وضع الهزيمة نيوكاسل على حافة الخروج".

ديلي تيلجراف
ديلي تيلجراف

بينما علقت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، على هزيمة نيوكاسل أمام دورتموند قائلة "نيوكاسل المحبط يقاتل على حياته الأوروبية مع تعثره بهدفين أمام دورتموند".

ميرور
ميرور

وأخيرًا كتبت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، عن فوز ميلان على باريس سان جيرمان 2-1، قائلة "رائع، أجمل ميلان: لياو وجيرو يسكتان باريس سان جيرمان، دوري أبطال أوروبا: فاز الروسونيري 2-1 وعادوا إلى دور الـ16".

كوريري ديلو سبورت
كوريري ديلو سبورت









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة