دراسة بريطانية: واحد من كل خمسة رجال يخفى مدخراته عن زوجته

الأربعاء، 08 نوفمبر 2023 01:00 م
دراسة بريطانية: واحد من كل خمسة رجال يخفى مدخراته عن زوجته مشكلة زوجية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحب والمودة والمشاركة في كل شيء من أساسيات الحياة الزوجية وضمان استمرارها واستقرارها، لكن بعض الأزواج يتعمدون إخفاء بعض الأسرار عن زوجاتهم، الأمر الذى يتسبب في إثارة المشكلات بينهم فيما بعد، ويحول حياتهم لجحيم عند اكتشافهم أن أزواجهم الذين يعيشون معهم منذ سنوات ويشاركونهم في كل شيء، يخفون بعض الأسرار عنهم.

زوجة تكتشف حقيقة
زوجة تكتشف حقيقة

وأكدت على ذلك دراسة حديثة أجرتها الشركة البريطانية " Wesleyan Financial Services "، المتخصصة في المشاورات المالية والتقاعد والتي أشارت في النتائج التي توصلت إليها أن واحداً من كل خمسة بالغين متزوجين يخفون مدخراتهم عن زوجاتهم لضمان مستقبلهم عند التقاعد، حيث اعترف واحد من كل 5 أزواج بامتلاكهم مدخرات سرية، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

زوجة حزينة
زوجة حزينة

وأشارت الدراسة إلى أنه يجب على الأزواج الذين يخفون خططهم عند التقاعد على زوجاتهم أن يصارحونهم بذلك ليتفادوا حدوث أي مشاكل في المستقبل لإخفائهم هذه الأسرار، وبرغم من ذلك أكد واحد من كل خمسة بالغين متزوجين أنهم قد يطلقون زوجاتهم إذا كانت لديهم أهداف تقاعد مختلفة.

مشكلة زوجية
مشكلة زوجية

وأشار التقرير إلى وجود ما يقرب من نصف بالغين متزوجين لا يناقشون خطط التقاعد مع زوجاتهم، وما يقرب من ثلاثة أرباعهم لا يعرفون مقدار ما سيحصل عليه أزواجهم عند التقاعد، كما أن العديد من الأزواج غير مستعدين للتقاعد لذلك يتجنبون التحدث عن الخطط والمعاشات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة