إزالة 12 حالة تعد على الأراضى الزراعية بدمنهور فى البحيرة

الإثنين، 06 نوفمبر 2023 12:23 م
إزالة 12 حالة تعد على الأراضى الزراعية بدمنهور فى البحيرة إزالة التعديات - أرشيفية
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، برئاسة محمد كجك؛ حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، وذلك بالتعاون مع مديرية الزراعة والأجهزة الأمنية.

وأسفرت تلك الحملات عن إزالة 12حالة تعدٍّ على الأراضى الزراعية، منها 8 حالات بنطاق قرية الابعادية، وحالتين بقريتى شرنوب وزواية غزال بإجمالى مساحة تجاوزت 6 آلاف متر.

 وتنوعت التعديات ما بين أعمدة خرسانية وقواعد وسملات وأسوار بالطوب الأبيض والاسمنت ومبانى غير مكتملة البناء وشدات خشبية؛ حيث تمت الإزالة بالكامل لكافة الحالات السابق ذكرها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

 يأتى ذلك فى إطار توجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بإستمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبى بالتعدى على الرقعه الزراعية وحق الدولة والشعب.

وقال محمد كجك رئيس مركز ودمنهور تكثيف الجهود لمواجهة التعديات على الأراضى الزراعية، والتعامل بكل حزم مع أى مخالفات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، مشيراً إلى أن الدولة بكامل أجهزتها تتصدى بكل حسم لكل من تسول له نفسه التعدى على الرقعة الزراعية فهى حق أصيل للأجيال القادمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة