أهلى جدة يتقدم على الرياض بهدفى البريكان وفيجا فى شوط أول مثير.. فيديو وصور

الأحد، 05 نوفمبر 2023 09:04 م
أهلى جدة يتقدم على الرياض بهدفى البريكان وفيجا فى شوط أول مثير.. فيديو وصور رياض محرز
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق أهلي جدة على حساب نظيره الرياض بنتيجة 2-0 خلال فعاليات الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل، فى إطار منافسات الجولة الثانية عشرة من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالى 2023- 2024.

جاء هدفا أهلي جدة عن طريق اللاعب فراس البريكان في الدقيقة 8 من عمر اللقاء، وجابري فيجا بالدقيقة 26 ليقترب الفريق خطوة من الفوز بنتيجة اللقاء.

الأهلي ضد الرياض

ويملك فريق أهلي جدة رصيد 22 نقطة فى جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، جمعها من 11 مباراة خاضها الفريق الأخضر في الدوري، حيث حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في لقاء وحيد وخسر 3 مباريات، بينما يملك فريق الرياض رصيد 11 نقطة.

ويسعى الأهلي للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة لاقتحام المربع الذهبي بتجاوز التعاون ومطاردة الهلال والنصر على القمة ولتعديل نتائجه والخروج من بعض النتائج السلبية في الفترة الأخيرة.

ويأمل أهلي جدة، فى تصحيح المسار، بعد النتائج المخيبة،  للعودة للمنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي للمحترفين، بعد التدعيمات القوية التي قامت بها إدارة الأهلي في بداية الموسم.

فيما سيكافح فريق الرياض للخروج بنتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل على الأقل، للتقدم إلى المراكز الأمامية في جدول ترتيب الدوري السعودي.

تشكيل الأهلي أمام الرياض اليوم في الدوري السعودي

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: بسام الحريجي - فهد الحمد - ريان حامد - عبد الله العمار.

خط الوسط: محمد المجحد - فرانك كيسيه - جابري فيجا.

خط الهجوم: ماكسيمان - فراس البريكان - رياض محرز.

الأهلي ضد الرياض (1)
الأهلي ضد الرياض 
الأهلي ضد الرياض (2)
الأهلي ضد الرياض 
الأهلي ضد الرياض (3)
الأهلي ضد الرياض 
الأهلي ضد الرياض (4)
الأهلي ضد الرياض









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة