تحسين الإيماءات والكتابة.. ميزات جديدة يضيفها تطبيق OneNote Windows

الجمعة، 03 نوفمبر 2023 08:00 ص
تحسين الإيماءات والكتابة.. ميزات جديدة يضيفها تطبيق OneNote Windows OneNote Windows
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تضيف مايكروسوفت إيماءات جديدة إلى تطبيق OneNote Windows لتحسين تجربة النص والكتابة بالحبر، وإذا كان لديك جهاز مزود بقلم، مثل أجهزة Surface اللوحية من مايكروسوفت، فيمكنك الآن استخدام المزيد من الإيماءات لمعالجة الكتابة اليدوية الرقمية. 
 
وأضافت مايكروسوفت القدرة على شطب النص وحذفه عن طريق الخربشة فوقه، وحتى إدراج فقرة جديدة بسرعة، وفقا لتقرير theverge.  
 
وبدأ طرح كل هذه الإيماءات الجديدة في تطبيق OneNote الرئيسي لسطح المكتب، والذي يعد جزءًا من عمل مايكروسوفت لتوحيد تطبيقات OneNote وOneNote لنظام التشغيل Windows 10 في تطبيق واحد مع مجموعة متنوعة من الميزات لمستخدمي الماوس ولوحة المفاتيح، والقلم، و المس.
 
وإذا كنت من محبي علامات التبويب الرأسية الموجودة في OneNote لنظام التشغيل Windows 10 والويب وMac وiPad، فإن Microsoft تقدم هذه الميزات الآن إلى تطبيق Windows الرئيسي باستخدام خيار تخطيط علامات التبويب العمودية الجديد ضمن قائمة العرض، يمكنك استخدام تجربة تنقل مشابهة لتطبيقات وخدمات Microsoft 365 الأخرى، مثل Outlook وTeams . 
 
ويوضح جريج ماك إيشيرن، مدير المنتج فى مايكروسوفت،  إذا كنت أحد مستخدمي Microsoft 365 للأعمال أو المؤسسات، فإن OneNote يعد أيضًا جزءًا من إطلاق Copilot اليوم.
 
ويستطيع Copilot في OneNote تلخيص الصفحات أو أقسام الملاحظات أو حتى النص الذي تحدده ، ويمكن أن يساعدك Copilot أيضًا في التخطيط للأحداث والاجتماعات باستخدام ملاحظاتك، وإنشاء قوائم المهام، وحتى الظهور على جانب التطبيق كبرنامج دردشة آلي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة