تفاصيل الأزمة الصحية لمصطفى كامل.. نزلة برد حادة أثرت على عظام قدميه

الأربعاء، 29 نوفمبر 2023 01:17 م
تفاصيل الأزمة الصحية لمصطفى كامل.. نزلة برد حادة أثرت على عظام قدميه مصطفى كامل
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طمأن الدكتور عاطف امام وكيل نقابة المهن الموسيقية الجمهور على صحة الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقين، بعد إصابته بوعكة صحية مؤخرا ألزمته الفراش، قائلا: إن النقيب أصيب بنزلة برد حادة أثرت على عظام قدميه مما اضطره إلى الالتزام بالتعليمات الطبية والراحة التامة بالمنزل.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" أن الفنان مصطفى كامل يشعر بتحسن كبير الآن وسوف يبدأ في ممارسة مهام حياته الطبيعية والعملية  بدء من يوم الأحد المقبل.

وكان قد كشف الفنان مصطفى كامل تعرضه لأزمة صحية ألزمته الفراش خلال الأيام الماضية، وذلك من خلال حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، موجها الشكر إلى كل من اتصل به.

وكتب مصطفى كامل: "الأخوة والأحباب والزملاء، شكراً لكل من أتصل بي أو أرسل رسائل للاطمئنان ولم أتمكن من الرد عليه طوال الفتره الماضيه نظراً لمروري بأزمه صحيه شديده ألزمتني الفراش ومتابعة الأطباء يومياً، الحمدلله رب العالمين، اللهم أشفنا وأشفي مرضانا جميعاً".

وكان الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، تعرض لحادث سيارة مؤخرا، وحرص على طمأنة جمهوره، حيث نشر صورًا لسيارته بعد تعرضها لبعض التلفيات على حسابه بموقع فيس بوك معلقًا: "الحمد لله.. قدر الله وما شاء فعل".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة