7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الاهلى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء الكثير من الاخبارو الأحداث الرياضية الهامة ، على رأسها مواجهةالأهلى مع سموحة، و بيراميدز مع الاسماعيلى، ومطالبة فيفا من اتحاد الكرة تعيين مدير فنى للجبلاية، ونقل مباريات الزمالك الى ستاد السلام.

وصول بعثة سوار الغينى إلى القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك فى الكونفدرالية

وصلت إلى القاهرة اليوم الثلاثاء بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي سوار الغيني استعداداً لمواجهة الزمالك يوم 3 ديسمبر المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وكان في استقبال البعثة مسؤولي العلاقات العامة بالنادي.
 
 
فيفا يطالب اتحاد الكرة بتعيين مدير فنى للجبلاية فى ديسمبر المقبل
 
طالب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" اتحاد الكرة برئاسة جمال علام بتعيين مدير فنى للجبلاية، ومنح الاتحاد الدولى مهلة للجبلاية لإنهاء الأمر خلال ديسمبر المقبل، وقبل بدء العام الجديد 2024.
 

شوبير:محمد عبد المنعم يبحث عن عرض أوروبى للرحيل عن الأهلى

أكد الإعلامى أحمد شوبير أن محمد عبد المنعم لاعب الأهلى لديه حلم وهو الاحتراف في أوروبا ، ولن يتنازل عن حلمه .

 

يستضيف استاد السلام مباريات فريق الزمالك المقبلة فى مسابقة الدورى المصرى "دورى NILE "، بسبب غلق استاد القاهرة لمدة شهر والذى كان يستقبل مباريات الفريق الأبيض طوال الفترة الماضية.

 

اتحاد الكرة يستقر على إسناد مباريات كأس السوبر لحكام مصريين

قرر اتحاد الكرة، بالاتفاق مع لجنة الحكام الرئيسية، إسناد مباريات بطولة السوبر المصرى للأندية الأبطال التى تقام فى الإمارات خلال ديسمبر المقبل، لحكام مصريين.
 
 
تنطلق اليوم، الثلاثاء، منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري( دوري nile) بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الأخيرة التى خاض خلالها المنتخب الوطني مباراتي جيبوتي وسيراليون في تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2026 وفاز فيهما منتخبنا الوطني بسداسية نظيفة وثنائية نظيفة على التوالي ، كما خاض المنتخب الأولمبي معسكراً داخلياً بالعاصمة الإدارية بخلاف مشاركة منتخب الشباب في دورة شمال أفريقيا الودية بتونس.
 

الأهلي يستدرج سموحة الليلة بحثاً عن تأمين صدارة الدوري

يستدرج الأهلي نظيره سموحة فى السابعة مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر الدوري المصري "دوري nile"، فى المباراة التي يسعى خلالها الأهلي لاستعادة الانتصارات من أجل تأمين صدارة الدوري التي يتربع الفريق الأحمر على قمتها برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل وحيد.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة