التحالف الوطنى: مصر تقود العالم لدعم غزة.. ورهن الإشارة فى أى وقت

الإثنين، 27 نوفمبر 2023 07:00 م
التحالف الوطنى: مصر تقود العالم لدعم غزة.. ورهن الإشارة فى أى وقت عصام عبدالرحمن عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عصام عبدالرحمن، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموى، إن التحالف مظلة للمؤسسات الأهلية الكبرى في الدولة المصرية، مشيرا إلى أنه مع بداية الأزمة والحرب على قطاع غزة، كان التحالف يواكب التحرك السياسى المصرى ونبض الشارع والإرادة السياسية من أجل تقديم الدعم الكبير للشعب الفلسطينى جراء الحرب الوحشية عليه من قبل الاحتلال الإسرائيلى.
 
أضاف خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى، عبر برنامج صالة التحرير، أن حجم المساعدات التي دخلت قطاع غزة، 80 % منها مساعدات مصرية، لافتا إلى أنه قبل الهدنة مصر كانت تقود العالم في تقديم الدعم والمساعدات للشعب الفلسطيني، كما أن الرئيس السيسي، من استاد القاهرة، أعطى إشارة البدء لإطلاق قافلة مساعدات لدعم الأشقاء الفلسطينيين، موجها الشكر لمؤسسة أبو العينين الخيرية، مؤكدا أنها تساهم بمساعدات كبيرة لدعم قطاع غزة.
 
وأوضح أن التحالف جاهز على مدار الساعة، من خلال غرفة العلميات التي شكلها وأيضا تكوين فريق عمل محترف لمواصلة الدعم للشعب الفلسطيني، مع دخول المساعدات لقطاع غزة، موضحا أن التحالف جاهز فى أى لحظة للتحرك ورهن الإشارة لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية من أجل تقديم الدعم الكامل للأشقاء فى قطاع غزة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة