كولر: أرضية استاد السلام لم تساعدنا على تسجيل العديد من الفرص

السبت، 25 نوفمبر 2023 11:42 م
كولر: أرضية استاد السلام لم تساعدنا على تسجيل العديد من الفرص كولر
كتب - حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ النادي الأهلي، أن فريقه واجه صعوبة في الشوط الأول أمام ميدياما، بسبب عودة اللاعبين الدوليين بشكل متأخر من معسكرات منتخباتهم ولذلك الفريق لم يحظى بالفرصة الكاملة للتدرب بشكل جماعي قبل المباراة.
 
وأضاف كولر في المؤتمر الصحفي: "تدربنا جماعيًا لمدة يومين فقط قبل المباراة لأن اللاعبون الدوليون عادوا متأخر، وعادة ما نواجه هذه المشكلة، كما أننا نعانى من أزمة أهدار الفرص منذ الموسم الماضي".
 
وواصل المدير الفني لـ الأهلي: "أهدرنا فرصا عديدة اليوم وخاصة في الشوط الأول، والملعب سبب رئيسي في عملية إهدار الفرص، الملعب لم يساعدنا على تقديم الأداء المرضي للجماهير، وساهم في إضاعة العديد من الأهداف".
 
تغلب فريق الأهلي على نظيره ميدياما الغاني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على استاد السلام في افتتاح مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يدافع عن لقبها الأهلي باعتباره بطل النسخة الأخيرة من الأميرة الأفريقية.
 
وحقق الأهلي أول ثلاث نقاط في افتتاح منافسات دور المجموعات، بمشوار المنافسة على حصد النجمة الأفريقية رقم 12 في تاريخه والثانية على التوالي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة