ارسنال يتعادل سلبيا مع برينتفورد فى الشوط الأول بالدوري الإنجليزي

السبت، 25 نوفمبر 2023 08:23 م
ارسنال يتعادل سلبيا مع برينتفورد فى الشوط الأول بالدوري الإنجليزي جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق أرسنال الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد النني مع نظيره برينتفورد سلبيا، فى المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "جريفين بارك" ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

وألغى حكم المباراة هدفا لصالح أرسنال أحرزه تروسارد فى الثوانى الأخيرة من الشوط الأول بداعى التسلل.

وجاء تشكيل أرسنال ضد برينتفورد، كالتالى:

رامسديل، زينشينكو، جابرييل، ساليبا، تومياسو، تروسارد، رايس، اوديجارد، مارتينيلي، جيسوس، ساكا.

تشكيل أرسنال
تشكيل أرسنال

 

ارسنال

تاريخيًا التقى برينتفورد ضد أرسنال في 6 مباريات استطاع الجانرز الفوز في 4 مواجهات والتعادل في لقاء وخسارة مثله وتسجيل 10 أهداف وتلقي 5 فقط.

بينما يتصدر داني ويلبيك لاعب أرسنال قائمة هدافي مباريات الفريقين بالتساوي مع كريستيان نورجاد من برينتفورد.

ويتفوق نادي أرسنال بشكل كبير في القيمة التسويقية بواقع 1.10 مليار يورو، مقابل 379.10 مليون لصالح نادي برينتفورد، بينما يتصدر النجم بوكايو ساكا قائمة أغلى اللاعبين في اللقاء بقيمة تبلغ 120 مليون يورو.

ويمنى الدولي المصري محمد النني النفس بالظهور في مباراة اليوم بشكل أكبر بعد تألقه الكبير مع منتخب مصر في الأجندة الدولية الماضية وقيادته خط الوسط لتحقيق انتصارين على حساب جيبوتي وسيراليون.

وسبق أن شارك محمد النني في دقائق قليلة بعد العودة من الإصابة مع فريق أرسنال الا أنه يسعى الى بناء الثقة مجددًا مع المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا للحصول على مساحة أكبر في اهتمامات المدير الفني.

ويتواجد فريق أرسنال في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 27 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 3 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 26 هدفًا وتلقي 10.

بينما يحتل فريق برينتفورد المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل والخسارة في مثلهم وتسجيل 19 هدفًا وتلقي 17.

ويأمل نادي أرسنال في تحقيق نقاط المباراة بحثًا عن خطف صدارة ترتيب الدوري خاصة بعد تعادل المتصدر والوصيف مانشستر سيتي وليفربول في مباراتهما اليوم السبت.

وفاز أرسنال في مباراة السابقة بالدوري الإنجليزي أمام بيرنلي بنتيجة 3-1 في المواجهة التي جمعتهما على ملعب الإمارات، بينما خسر برينتفورد أمام ليفربول بثلاثية نظيفة في نفس الجولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة