محافظ سوهاج يسلم عددا من الموتوسيكلات والكراسى الكهربائية لذوى الهمم

الخميس، 23 نوفمبر 2023 04:23 م
محافظ سوهاج يسلم عددا من الموتوسيكلات والكراسى الكهربائية لذوى الهمم جانب من تسليم محافظ سوهاج للموتوسيكلات
سوهاج عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلم اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج اليوم، 9 موتوسيكلات مجهزة طبيا، و11 كرسي كهربائي، و6 كراسي عادية للأشخاص ذوي الإعاقة من الفئات الأولى بالرعاية، يرافقه عمرو ابراهيم المدير التنفيذى لمؤسسة مصطفى وعلى أمين الخيرية نائبا عن صفية مصطفى أمين رئيس مجلس أمناء المؤسسة، وصفاء نوار مدير مشروعات المؤسسة، وبحضور رأفت السمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بسوهاج، والدكتور محمد عبد الهادى المشرف العام على ملف ذوى الإعاقة بالمحافظة .
 
ووجه محافظ سوهاج الشكر للقائمين على جمعية مصطفى وعلي أمين الخيرية " ليلة القدر " بأخبار اليوم، موضحا أن المستفيدين من مختلف مراكز المحافظة، وأصدر المحافظ توجيهاته إلى إدارة مرور سوهاج بسرعة إنهاء تراخيص الموتوسيكلات المجهزة طبيا، على أن تقوم مديرية التضامن الإجتماعي بتحمل تكاليف إصدار التراخيص. 
 
وأكد " الفقي " على اهتمام القيادة السياسية والدولة بالأشخاص ذوي الإعاقة، والعمل على تحسين مستوى معيشتهم، لافتا إلى أن إطلاق مبادرة " قادرون باختلاف " ساعدت في تكثيف الجهود المقدمة لزيادة وتنوع الدعم المقدم لهم.
واستعرض عمرو ابراهيم المشروعات المختلفة التي تساهم بها الجمعية في مختلف المحافظات من بينها المشروعات الصغيرة ودعم الوصلات المنزلية لمياه الشرب والقطاع الصحى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة