إنريكي: موناكو منافس صعب.. ولا توجد مباراة سهلة فى الدوري الفرنسي

الخميس، 23 نوفمبر 2023 08:51 م
إنريكي: موناكو منافس صعب.. ولا توجد مباراة سهلة فى الدوري الفرنسي لويس إنريكي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإسباني لويس إنريكي، المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان، من تأثير غياب الثنائي ماركينيوس ووارن زائير إيمري، بعد الإصابة التى تعرضا لها مع منتخبات بلادهما، خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة. 

ويستضيف باريس سان جيرمان نظيره فريق موناكو، فى تمام العاشرة من مساء غدٍ الجمعة، فى افتتاح مباريات الجولة الثالثة عشر، من الدوري الفرنسي. 

وقال إنريكي، فى المؤتمر الصحفي:"بلا شك. لدي أفضل فريق في الدوري الفرنسي، عندما يكون لديك لاعب مصاب، تكون تلك لحظة حزينة دائمًا، ولكن الفريق كبير وذو مستوى جيد جدًا". 

وأشاد بموناكو قائلا: "إنه فريق أحبه حقًا، لديه دائمًا نفس الضغط العالي ولا يفكر في النتيجة، يمتلك كتلة دفاعية جيدة، هو الفريق الذي يصنع أكبر عدد من الفرص ويسجل أكبر عدد من الأهداف، إنه فريق بمستوانا ويطمح إلى أن يكون أعلى في الترتيب"، مضيفا: "ستكون مباراة صعبة وعالية المستوى، ولا توجد مباراة سهلة في الدوري الفرنسي". 

وعن تصدر ترتيب الدوري الفرنسي، قال: "من الأفضل أن تكون الأول على أن تكون الثاني ولكن لا أعرف إذا كان ذلك يعطي المزيد من الصفاء والهدوء، الهدف هو الفوز باللقب وأن يكون أفضل فريق في البطولة، لدينا هدف الفوز بجميع الألقاب. إنه هدف طموح ولكنه هدف يستحقه النادي". 
 
ويتصدر باريس سان جيرمان، ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 27 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن نيس الوصيف برصيد 26 نقطة. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة