أفضل ليبرو فى العالم بالكرة الطائرة جلوس من بنى سويف.. عبد النبى حسن: شاركت فى 6 دورات أولمبية.. العطاء مش بالسن والقادم أفضل.. ويؤكد: منتخبنا الوطنى حصل على المركز الثانى والميدالية الفضية ببطولة العالم.. صور

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 11:30 م
أفضل ليبرو فى العالم بالكرة الطائرة جلوس من بنى سويف.. عبد النبى حسن: شاركت فى 6 دورات أولمبية.. العطاء مش بالسن والقادم أفضل.. ويؤكد: منتخبنا الوطنى حصل على المركز الثانى والميدالية الفضية ببطولة العالم.. صور عبدالنبى حسن ابن محافظة بنى سويف
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الرياضة لا تتوقف عند سن معين، شعار رفعه عبدالنبى حسن، ابن محافظة بنى سويف الذى تخطى الخمسين عامًا ومازال يمثل منتخب مصر فى الكرة الطائرة جلوس.

51 عامًا، هو عمر أفضل ليبرو فى العالم فى لعبة كرة القدم جلوس والفائز بهذا اللقب لعدة مرات، طوال مشاركته مع منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس.

اليوم السابع التقى ابن بنى سويف اللاعب عبد النبى حسن أحمد، لاعب المنتخب الوطنى للكرة الطائرة "جلوس"، الذى أكد أنه على الرغم من بلوغه 51 عامًا الا أنه مازال يمارس الرياضة، ويمثل منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس.

وقال عبدالنبى حسن، ابن محافظة بنى سويف، إنه شارك مع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم لكرة الطائرة البارالمبية، والتى استضافتها مصر، مشيرا إلى أنه نجح فى الحصول على لقب أفضل ليبرو فى العالم، خلال تلك البطولة.

وقال عبدالنبى حسن، إنها ليست المرة الأولى التى يحصل فيها على هذا اللقب، مشيرا إلى حصل على لقب أفضل ليبرو فى العالم فى تلك الرياضة عدة مرات.

وأضاف ابن محافظة بنى سويف، أنه شارك فى العديد من البطولات العالمية، طوال مشواره مع منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس، مؤكدا أن العطاء فى الرياضه ليس بالسن، مضيفًا أن ألقاكم سيكون أفضل.

وقال الكابتن عبدالنبى حسن، إنه شارك فى 6 دورات أوليمبية و6 بطولات عالم و4 بطولات عالم للقارات، مشيرا إلى أنه شارك فى فى دورة الألعاب البارالمبية بطوكيو عام 2021.

وقال الكابتن عبدالنبى حسن، إنه التحق مع منتخب مصر منذ فترة طويلة، مشيرًا إلى أنه شارك فى البطولات العالمية منذ عام 1998.

وأوضح عبدالنبى حسن، أنه شارك فى بطولة كأس العالم لكرة الطائرة البارالمبية، الأخيرة، التى أقيمت فى مصر، وحصل خلالها المنتخب الوطنى على المركز الثانى والميدالية الفضية، مشيرا إلى أنه حصل خلال تلك البطولة على افضل ليبرو على مستوى العالم.

من جانبه، أعرب الدكتور محمد هانى محافظ بنى سويف عن سعادته بالإنجاز الذى حققه لاعب المنتخب المصرى "عبد النبي" وحصوله على لقب أفضل ليبرو فى العالم، بعد مشاركته مع منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس فى بطولة كأس العالم، متوجها بالتهنئة للاعب الدولى ابن بنى سويف، مشيرا إلى أن مشاركة لاعبين من أبناء بنى سويف من ذوى الهمم فى المسابقات والبطولات الدولية وتمثيل منتخب بلدهم وحصولهم على مراكز متقدمة مثار فخر وإعزاز لكافة أبناء المحافظة.

عبدالنبى حسن ابن محافظة بنى سويف
عبدالنبى حسن ابن محافظة بنى سويف

 

فوز عبدالنبى حسن افضل ليبرو فى العالم
فوز عبدالنبى حسن افضل ليبرو فى العالم

 

منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس
منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة