لوكاكو يقود بلجيكا للفوز على أذربيجان 5-0 فى تصفيات يورو 2024.. فيديو

الأحد، 19 نوفمبر 2023 09:10 م
لوكاكو يقود بلجيكا للفوز على أذربيجان 5-0 فى تصفيات يورو 2024.. فيديو لوكاكو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب بلجيكا فوزًا غاليًا على نظيره أذربيجان، بنتيجة 5-0، مساء اليوم، على ملعب "الملك بودوان" بالعاصمة البلجيكية بروكسل، فى الجولة العاشرة للمجموعة السادسة فى تصفيات يورو 2024.

جاءت رباعية منتخب بلجيكا ضد اذربيجان فى الشوط الأول عن طريق روميلو لوكاكو مهاجم روما الإيطالى، فى الدقائق 17، 26، 30، و37، ثم أضاف تروسارد الهدف الخامس فى الدقيقة 89 من اللقاء.

وجاء تشكيل منتخب بلجيكا ضد أذربيجان، كالتالي: كوين كاستيلس، كاستانيي، فوت فايس، فيرتونجن، آرثر ثيت، أستير فرانكس، مانجالا، تروسارد، دوكو، لوكاكو، باكايوكو.

وفى نفس التوقيت، حقق منتخب السويد فوزا سهلا على نظيره إستونيا، بهدفين دون مقابل، أحرزهما فيكتور كلايسون وإيميل فورسبيرج فى الدقيقتين 22 و55 من زمن المباراة على الترتيب.

ويأتي منتخب بلجيكا في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 20 نقطة، متفوقا على منتخب النمسا صاحب الوصافة برصيد 19نقطة، بينما يتواجد منتخب إذربيجان في المركز الرابع برصيد 7 نقاط، وجاء منتخب السويد ثالثا برصيد 10 نقاط.

وكان منتخب بلجيكا ضمن تأهله إلى نهائيات يورو 2024، في وقت مبكر بعد فوزه المثير، على مضيفه منتخب النمسا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ارنست هابيل"، ضمن منافسات الجولة السابعة، من المجموعة السادسة، فى التصفيات.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، أصدر مؤخرا بيان رسمي جاء فيه، تأكيد نتيجة مباراة بلجيكا والسويد في الشوط الأول (1-1) على أنها النتيجة النهائية بعد إلغاء المباراة التي كانت في تصفيات اليورو 2024 بسبب الهجوم الذي أدى إلى مقتل مواطنين سويديين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة