معكم يكشف جرائم الاحتلال ضد الفلسطينيين.. منى الشاذلى: سرقوا الأرض والوطن والبيت.. عبد الرحيم كمال: نحن بنتولد بنحب فلسطين وقلبنا معاها.. ومن يستطيع مواجهة الموت دون خوف يستطيع طوال الوقت أن يصنع الحياة

الخميس، 16 نوفمبر 2023 01:28 ص
معكم يكشف جرائم الاحتلال ضد الفلسطينيين.. منى الشاذلى: سرقوا الأرض والوطن والبيت.. عبد الرحيم كمال: نحن بنتولد بنحب فلسطين وقلبنا معاها.. ومن يستطيع مواجهة الموت دون خوف يستطيع طوال الوقت أن يصنع الحياة عبد الرحيم كمال
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية منى الشاذلى، مقدمة برنامج معكم، المذاع على قناة on، إننا نحرص على أم نعلم أولادنا بشكل مبسط عن التاريخ وعن مين أصحاب الأرض.

 

وأضافت الإعلامية منى الشاذلى، إننا نعلم أولادنا ومن الذين هاجروا من كل بلاد الدنيا واستوطنوا وسرقوا الأرض والوطن والبيت.

 

وعرض برنامج معكم، تقريرا عن تاريخ فلسطين، وحكاية الأرض التي احتلها إسرائيل، وأعلنت الأمم المتحدة قيام دولة إسرائيل فيها، وحجم الجرائم التي ارتكبتها ضد الشعب الفلسطيني.

وعرض التقرير مشاهد تاريخية من جرائم الاحتلال ضد الفلسطينيين منذ أربعينيات القرن الماضى وحتى الآن.

وقال الكاتب عبد الرحيم كمال، إنه متفائل بالجيل الجديد الذي أصبع متضامن مع القضية الفلسطينية، متابعا: "أعمال فلسطبن متوارثة، وإحساسنا بالشعب الفلسطيني هو إحساس عضوى فهم جزء من لحمنتا دمنا ونضالنا ".

وأضاف خلال برنامج معكم، المذاع على قناة on، أن ما يحدث في غزة موضوع مربك للغاية متعب ومؤلم للغاية لأن هناك أطفال ودمار لناس مننا ومن لحمنا ، متابعا :"أنا شخص متفائل وحدث شيء جعلنى شديد التفاؤل لأن هناك أجيال لم تشهد الصراع وأطفال صغار أخذوا موقف وعرفوا أن إسرائيل دولة مغتصبة لأن ما في الجينات لا يذهب".

وتابع عبد الحريم كمال :" الأطفال من مرحلة النضج حتى المراهقة أصبحوا مع غزة وهذا مكسب كبير وهذا نصف النصر ، وما كان ينقص الجيل الحالي هو المعلومات ونحن نتولد بنحب فلسطين وقلبنا معاها ".

 

وقال الكاتب عبد الرحيم كمال، إن كل مسلسلاته وأعماله التي كتبها يوجد هناك شيء متعلق بالكرامات، والمعجزة والكرامات شيء واحد.

وأضاف خلال برنامج معكم، المذاع على قناة on، أن صاحب الحق هو صاحب المعجزة، متابعا :"أنا صاحب الأرض أنا الراسخ والموجود في أرضي ومهما وقع منى ناس سأظل موجود في أرضي لكن الغريب سهل تنهيه ولكن صاحب الأرض جولة وراء جولة سيظل في أرضه ، والانسحاب ليس لديه وارد وسيظل صاحب الأرض موجود داخل أرضه ".

وتابع عبد الرحيم كمال: "من يستطيع مواجهة الموت دون خوف يستطيع طوال الوقت أن يصنع الحياة، والموت لدى الفلسطينيين شيء عادى وطوال الوقت يقدمون شهداء فهم يستطيعون تقديم حياة وفن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة