مدرب جيبوتي: مصر من أفضل منتخبات العالم.. ونسعى لإيقاف محمد صلاح

الأربعاء، 15 نوفمبر 2023 06:45 م
مدرب جيبوتي: مصر من أفضل منتخبات العالم.. ونسعى لإيقاف محمد صلاح عبد الرحمن اوكيه مدرب جيبوتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عبد الرحمن أوكيه، المدير الفنى لمنتخب جيبوتي، على أن مواجهة نظيره منتخب مصر، ستكون صعبة جدا، مشددا على أهمية أن يستفاد لاعبيه مع مواجهة أحد أفضل المنتخبات فى العالم وبقارة الإفريقية على الإطلاق. 

ويستضيف منتخبنا الوطني، نظيره منتخب جيبوتي، فى تمام السادسة من مساء غدا الخميس، على ستاد "القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026

وتحدث أوكيه، فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قائلا:"منتخب مصر يمتلك مجموعة قوية من اللاعبين، ويأتى فى مقدمتهم محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، وهو من المنتخبات القوية على مستوي العالم والأفضل فى أفريقيا، ولكن المنتخب المصري، ليس محمد صلاح فقط، ولكنه يضم أيضا لاعبين محترفين مميزين مثل، النني، مرموش، تريزيجيه ومصطفي محمد". 

وأضاف:"محمد صلاح، أحد أفضل اللاعبين فى قارة أفريقيا، ولديه قوة تهديفية رائعة، ولقد وضعنا إستراتيجية من أجل إيقافه، ولكن لا نعلم سننجح فى إيقافه أم لا، سنري فى الملعب". 

وتابع:"نشكر مصر على حسن استقبال بعثة الفريق فى القاهرة، ونجحنا فى الاستعداد بشكل جيد للمباراة، وفضلنا أن تكون فترة الإعداد هنا، من أجل تحقيق أكبر إستفادة من المنشأت التى تتمتع بها مصر". 

وتضم المجموعة الأولي فى تصفيات مونديال 2026، منتخبنا الوطني المصري، بوركينا فاسو، إثيوبيا، غينيا بيساو، جيبوتي وسيراليون. 

ويتأهل متصدري المجموعات التسعة مباشرة، إلى نهائيات كأس العالم 2026، بالإضافة إلى أفضل 4 ثواني فى المجموعات، من أجل إختيار منتخب واحد يشارك فى الملحق العالمي. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة