أول مران تأهيلى لـ بيلينجهام مع الريال بعد استبعاده من معسكر إنجلترا.. صور

الأربعاء، 15 نوفمبر 2023 03:01 م
أول مران تأهيلى لـ بيلينجهام مع الريال بعد استبعاده من معسكر إنجلترا.. صور بيلينجهام
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خاض النجم الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد وسط ريال مدريد مران بدني إنفرادي، مع المرينجي صباح اليوم الأربعاء، بعد إستبعاده من معسكر منتخب بلاده إنجلترا في فترة التوقف الدولي، بسبب الإصابة.
 
ونشر ريال مدريد صورة يظهر فيها جود بيلينجهام خلال خوض أحد التدريبات البدنية التأهيلية بشكل فردي بعد إستبعاده من معسكر إنجلترا في التوقف الدولي الحالي، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكتف مع الملكي أمام رايو فاليكانو. 
 
بيلينجهام
بيلينجهام
 
وأصيب  بيلينجهام نجم ريال مدريد في الكتف بعد استبعاده من معسكر منتخب إنجلترا ، وبالرغم من ذلك انضم لمعسكر منتخب إنجلترا في فترة التوقف الدولي الحالي.
 
وغاب بيلينجهام عن مباراة فريقه ريال مدريد ضد سبورتنغ براجا في بطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى لقاء فالنسيا في الدوري الإسباني قبل فترة التوقف الدولي.
 
بيلينجهام يخوض مران بدني مع الريال
بيلينجهام يخوض مران بدني مع الريال
 
وغادر جود بيلينجهام  مقر معسكر منتخب إنجلترا وعاد إلى العاصمة الاسبانية مدريد لاستكمال فترة العلاج والتعافى مع فريقه الريال، ونفس الحال لمواطنه ليفي كولويل الذى سيعود لاستكمال التأهيل مع فريقه برايتون.
 
ويواجه منتخب إنجلترا، خلال التوقف الدولى الحالي في نوفمبر، مالطا ومقدونيا الشمالية في تصفيات يورو 2024 ،يومي 17 و20 من الشهر الجاري على الترتيب.
 
وحسم منتخب إنجلترا التأهل إلى أمم أوروبا 2024 في وقت سابق بعد فوزه على إيطاليا بثلاثية لهدف في الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة للمسابقة القارية. 
 
وأصيب جود بيلينجهام نجم ريال مدريد في الكتف خلال مباراة رايو فاليكانو الأخيرة في الدوري الإسباني، وكشف التشخيص عن غيابه لمدة أسبوعين للتعافي والعودة من جديد للمشاركة مع الملكي. 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة