فرج عامر يطلب إبعاد إبراهيم نور الدين عن مباراة الزمالك.. ويؤكد: زعلوك متعب الجديد

الأحد، 08 أكتوبر 2023 12:59 م
فرج عامر يطلب إبعاد إبراهيم نور الدين عن مباراة الزمالك.. ويؤكد: زعلوك متعب الجديد فرج عامر
كتب عمر أنور - ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب فرج عامر، رئيس نادى سموحة، بإبعاد الحكم إبراهيم نور الدين عن إدارة مباراته القادمة مع الزمالك فى بطولة دورى نايل، حتى لا نعيد ما حدث فى الماضى على حد تعبيره.
 
وكتب عامر عبر حسابه على "فيس بوك"، "أتمنى ألا يحكم مباراتنا القادمة سموحة مع الزمالك إبراهيم نور الدين حتي لا نعيد الماضي الأليم الذى حدث الموسم الماضي، المباراة التي هزت مصر كلها".
 
فرج عامر 2
 
وأضاف رئيس سموحة، "محمد زعلوك ناشئ الأهلي الجديد، حاولنا نحصل عليه إعارة من الأهلي لمدة موسمين أو حتى موسم واحد، لكن كولر رفض وتمسك باللاعب وأتوقع أن يكون عماد متعب جديد". 
 
فرج عامر
 

وحقق فريق سموحة فوزًا مثيرًا على المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على استاد الإسكندرية، في الأسبوع الثالث من مسابقة دورى نايل 2023 /2024.

تقدم سموحة في الدقيقة 18 بعد ركنية وصلت لأقدام مصطفى البدرى الذي أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى، وتعادل المقاولون في الدقيقة 30 بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق جوزيف أوتشايا بتسديدة ذكية في الزواية اليسرى للمرمى، وعاد سموحة للتقدم من ركلة الجزاء عن طريق فادي فريد بتسديدة قوية في منتصف المرمى.

بهذه النتيجة، يحتل فريق سموحة المركز الأول فى ترتيب جدول دورى نايل برصيد 7 نقاط. حيث فاز الفريق فى مباراتين وتعادل فى مباراة ولم يتذوق طعم الخسارة، سجل لاعبوه 5 أهداف واستقبلت شباكهم هدفين، بينما يحتل فريق المقاولون العرب المركز الخامس عشر فى ترتيب جدول دورى نايل برصيد نقطة، حيث تعاد

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة