فاروق جعفر لـ"اليوم السابع": المعلم سيكون له دور فى الزمالك حال نجاحى بالانتخابات

السبت، 07 أكتوبر 2023 11:08 م
فاروق جعفر لـ"اليوم السابع": المعلم سيكون له دور فى الزمالك حال نجاحى بالانتخابات فاروق جعفر
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق والمرشح على رئاسة النادى فى الانتخابات المقبلة المقرر لها 20 أكتوبر الجاري، إن أول قرار سيتخذه حال نجاحه هو تشكيل لجنة تدير الكرة، وسيكون على رأسها المعلم حسن شحاتة.
 
وأضاف جعفر، خلال تواجده فى ندوة "اليوم السابع": "سأقوم بتشكيل لجنة كرة تختص بجميع الملفات في كرة القدم، وسأولى هذا الملف للكابتن حسن شحاتة صاحب التاريخ الكبير داخل القلعة البيضاء ومع المنتخب الوطنى، خاصة أنه الأجدر بقيادة هذا الملف، فهو شخصية هادئة يمتاز بالذكاء والقدرة على الإقناع ومحبوب، وعلاقته طيبة بالجميع، وأضف إلى ذلك أن لاعب الكرة يشعر بحالة من الراحة النفسية عندما يجد نفسه يتعامل مع نجم وقيمة كبيرة مثل المعلم حسن شحاتة".
 
وتابع جعفر: "قطاع كرة القدم هو واجهة النادى، بالإضافة إلى جميع الألعاب والنجاح في هذا الملف مهم جدا، لذلك أرى أن تشكيل لجنة تدير هذا الملف على رأس الأولويات، وكذلك تكون لديها القدرة خلق حالة من التوازن بين مرتبات اللاعبين المتفاوتة؛ لأن هناك عقودا عالية في القيمة، وتوجد فجوة كبير في المرتبات بين لاعب وآخر وهذا يخلق حالة من عدم الاستقرار، فمن المهم السيطرة على هذا الأمر".
 
واختتم: "تم التعاقد مع لاعبين ورحيل آخرين بطريقة لا تتناسب مع القلعة البيضاء، على رأسهم اللاعب المغربى زكريا الوردى، الذى تم التعاقد معه وبعدها رحل عن الفريق بأشهر قليلة، ولو كانت هناك لجنة متواجدة في ذلك الوقت كان من الممكن ألا يرحل هذا اللاعب بهذه السهولة".
 
 
وزار فاروق جعفر، نجم المنتخب الوطنى والزمالك السابق والمرشح على منصب رئاسة النادى الأبيض في الانتخابات المقبلة المقرر إقامتها 20 أكتوبر الجاري، مقر مؤسسة اليوم السابع، الثلاثاء الماضى، وكان فى استقباله قيادات الجريدة أكرم القصاص رئيس مجلس الإدارة، وعُلا الشافعي رئيس التحرير، ودندراوى الهواري رئيس التحرير التنفيذي وعمر الأيوبى رئيس قطاع الرياضة وأحمد توفيق رئيس القسم الرياضى.
 
واطلع  فاروق جعفر على سير العمل فى صالة تحرير اليوم السابع، وتعرف على ماكينة عمل إنتاج الأخبار والتقارير الصحفية، إضافة إلى الاستوديو الخاص بالجريدة، مؤكدا أنه يتابع كل جديد عن الأخبار الرياضية فى مصر والوطن العربى من خلال موقع اليوم السابع.
 
وكشف فاروق جعفر، خلال زيارته، أن اليوم السابع مؤسسة صحفية وإعلامية تعد من أهم المواقع فى الوطن العربى، رأي فيها الاحترافية والالتزام المهنى والأداء الجماعى والمعلومات المؤكدة، وشكر كل عناصر المؤسسة على مجهودهم الكبير وتمنى لهم النجاح الدائم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة