أحمد أمين أوفا: الزمالك فاوض وكيلي تحسبا لفتح القيد.. وإنبى أغلق الباب أمام الجميع

الخميس، 05 أكتوبر 2023 12:44 ص
أحمد أمين أوفا: الزمالك فاوض وكيلي تحسبا لفتح القيد.. وإنبى أغلق الباب أمام الجميع أوفا
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث أحمد أمين أوفا، مهاجم نادي إنبي عن حقيقة العروض التي تلقاها خلال انتقالات الصيف الماضية من الأندية المصرية.
 
وقال أوفا في تصريحات تليفزيونية: "إدارة إنبي رفضت رحيل أي لاعب في انتقالات الصيف الماضية، لم يتحدث معي أحد بشكل مباشر، الأحاديث كلها كانت مع وكيلي وكان يتحدث نيابًة عني، مسئولو إنبي تحدثوا معي وأكدوا تمسكهم بي واحتياج الفريق لجهودي في ظل إيقاف القيد وعدم القدرة على ضم لاعبين جدد".
 
وواصل: "أكدت لمسئولي نادي إنبي أنني أشعر بالارتياح داخل الفريق ولا أمانع الاستمرار، النادي يتعامل معي باحترام ولن أرحل إلا بموافقتهم في ظل وجود عامين في عقدي مع النادي".
 
وأضاف: "الزمالك تحدث مع وكيلي تحسبا لفتح القيد في انتقالات الصيف الماضية، وأنه في حال تم فتح باب القيد سيكون هناك مفاوضات جادة ولكن إنبي كان رافض الاستماع لأي عروض نهائيًا".

وحقق فريق الأهلي فوزاً ثميناً أمام نظيره إنبي، بثلاثية دون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء،  ضمن منافسات بطولة كأس مصر، وحصد فريق الأهلي بطاقة التأهل لنهائي كأس مصر، وينتظر الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز والتي تقام يوم 11 نوفمبر.

والتقى فريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، نظيره إنبي، مساء الأربعاء على ملعب استاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي كأس مصر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة