"أولاد حريم كريم" يقترب من 8 ملايين جنيه إيرادات بعد 5 أسابيع عرض

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 03:00 م
"أولاد حريم كريم" يقترب من 8 ملايين جنيه إيرادات بعد 5 أسابيع عرض أولاد حريم كريم
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتربت إيرادات فيلم "أولاد حريم كريم" للنجم مصطفى قمر، من الوصول إلى 8 ملايين جنيه إيرادات في شباك التذاكر بعد 5 أسابيع عرض، إذ حقق الفيلم إيرادات بلغت 7 ملايين و800 ألف جنيه منذ طرحه في دور العرض يوم 29 أغسطس الماضى.

فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري،  بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم "أولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم ، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

تدور قصة فيلم "أولاد حريم كريم" حول رجل أرمل يعيش مع ابنته الوحيدة التي أحبت شابًا لم يجده مناسبًا لها، فقرر التدخل في حياتها وعثر لها على "عريس لُقطة"، تمكن من جذب انتباهها وشتت مشاعرها في نفس الوقت، وقرار تدخله في حياة ابنته شجعته عليه أرملة قررت البحث عن زوج لابنتها ذات الـ21 عامًا على "الإنترنت".

فيلم "أولاد حريم كريم" يعد استكمالا لنجاح فيلم "حريم كريم" والذى عرض منذ 18 عاما وتحديدا فى عام 2005 ودارت أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة