فياريال ينهى رقما سلبيا فى الدورى الإسبانى بفوز مثير على غرناطة

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023 10:56 ص
فياريال ينهى رقما سلبيا فى الدورى الإسبانى بفوز مثير على غرناطة فياريال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق فياريال الإسبانى، فى إنهاء سلسلة نتائجه المخيبة للآمال فى الفترة الأخيرة، عقب الفوز على مضيفه غرناطة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فياريال ضد غرناطة

يعد الفوز على غرناطة، هو الأول الذى يحققه فريق فياريال منذ الجولة الخامسة من الدوري الإسباني عندما تغلب على منافسه ألميريا، بهدفين مقابل هدف، على ملعب "لاسيراميكا".

فشل فياريال فى تحقيق الفوز فى مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري الإسباني قبل لقاء غرناطة، حيث تعادل فى 3 مباريات وتلقى هزيمتين، ولم يخوض المزيد من المباريات دون فوز في المسابقة منذ مارس 2021 تحت قيادة أوناي إيمري (8 مباريات، 5 تعادلات، 3 هزائم).

 

فياريال ضد غرناطة
 

جاءت ثلاثية فريق فياريال ضد غرناطة عن طريق كل من: جيرارد مورينو "هدفين" في الدقيقتين 18، و23 (ركلة جزاء)، وألكسندر سورلوث في الدقيقة 28 من زمن المباراة، بينما أحرز هدفى غرناطة الثنائى ريكارد سانشيز وميرتو أوزوني في الدقيقتين 29 و34 من زمن اللقاء.

 

ترتيب فياريال فى الدوري الإسباني
 

وأصبح النرويجى ألكسندر سورلوث، هو أول مهاجم من فياريال يسجل هدف ويصنع آخر ويحصل على ركلة جزاء في نفس المباراة بالدوري الإسباني منذ إيكيتشوكو أوتشي ضد فالنسيا في أكتوبر 2013.

 

فياريال ضد غرناطة
 

ورفع فريق فياريال رصيده إلى 12 نقطة ليتقدم للمركز الثانى عشر فى جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما ظل غرناطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 6 نقاط فقط.

مباراة فياريال المقبلة
 

يستعد فريق فياريال للمواجهة المقبلة فى الدوري الإسباني، والتى تجمعه مع نظيره أتليتك بيلباو، والمقرر لها يوم الأحد المقبل، على ملعب لاسيراميكا، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الليجا هذا الموسم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة