الاتحاد يصطدم اليوم بالمقاولون العرب على شاطئ الإسكندرية في دورى Nile

السبت، 28 أكتوبر 2023 08:00 ص
الاتحاد يصطدم اليوم بالمقاولون العرب على شاطئ الإسكندرية في دورى Nile الاتحاد السكندرى
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقى فريق الاتحاد السكندرى في السابعة مساء اليوم السبت، مع فريق المقاولون العرب على استاد الإسكندرية، في إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسات دورى Nile لهذا الموسم.
 
يدخل الفريقان اللقاء بدافع التعويض وتصحيح الأوضاع، حيث تعادل الاتحاد السكندرى مع بلدية المحلة بهدفين لمثلهما في الجولة الماضية، فيما تعادل المقاولون العرب مع زد بثلاثة أهداف لمثلها في نفس الجولة.
 
وعكف طارق العشري المدير الفني للاتحاد السكندري على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مبارياتهم الماضية، خاصة المساحات التي تتواجد بين الخطوط، وطالب اللاعبين بضرورة التركيز والتمركز الجيد داخل الملعب وعدم ارتكاب أية أخطاء يكون نتيجتها تهديد مرمى المهدي سليمان، وضرورة التعاون واللعب الجماعي في بناء الهجمة، من أجل الوصول إلى مرمى المنافس وهز شباكه.
 
ويحتل الاتحاد السكندري المركز التاسع في جدول دوري nile برصيد 5 نقاط جمعهم من 4 مباريات، حيث حقق الفوز فى مباراة وتعادل في مواجهتين وخسر في لقاء، سجل لاعبو زعيم الثغر 6 أهداف واستقبلت شباكهم 7 أهداف.
 
في المقابل، استعان الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب، بالمباريات السابقة لفريق الاتحاد السكندري في الدوري، لتحديد أبرز نقاط القوة والضعف لدى الفريق السكندري، وحذر اللاعبين من تكرار الأخطاء التي وقعوا فيها وإحالتهم لدكة البدلاء، مطالبا المهاجمين بضرورة استغلال الفرص وترجمتها لأهداف.
 
ويحتل فريق المقاولون العرب المركز السابع عشر بجدول دوري nile برصيد نقطتين، حصدهما بعدما خاض 4 مباريات، حيث تعادل المقاولون في مباراتين وخسر مثلهما ولم يتذوق طعم الانتصارات حتى الآن، وسجل لاعبو المقاولون 5 أهداف واستقبلت شباكهم 8 أهداف أخرى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة