أخبار الأهلى اليوم السبت 28 / 10 / 2023

السبت، 28 أكتوبر 2023 11:24 م
أخبار الأهلى اليوم السبت 28 / 10 / 2023 الأهلى
كتب سليمان النقر - سيد صدقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلى اليوم السبت 28 / 10 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، سواء فيما يخص الفريق الكروي أم باقي الفرق الرياضية، وأهم الأحداث التي تهم مشجعي القلعة الحمراء.
 
تفاصيل مران الأهلي الأخير فى جنوب أفريقيا قبل مواجهة صن داونز
أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي اليوم بجنوب أفريقيا على استاد لوفتوس، الذي يستضيف مباراة الفريق أمام صن داونز، المقرر لها الثالثة عصر غدٍ بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا، فى ذهاب الدور نصف نهائي الدوري الأفريقي.
 
وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى من المران، الذي بدأ بمحاضرة من مارسيل كولر المدير الفني، ثم خاض اللاعبون فقرة إحماء قبل تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.
 
كولر يجري تعديلات على خطة الأهلي قبل مواجهة صن داونز غداً
يخطط مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، إجراء تعديلات على خطة مباراة فريقه أمام صن داونز غدا الأحد فى ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم، باعتبارها مباراة صعبة وتشهد إثارة، لاسيما مع الظروف المحيطة للمباراة من إقامتها في الثالثة عصرا ووسط حالة من الأخطاء التي ظهرت على لاعبي الأهلي في الفترة الماضية، فيما يخص إهدار الفرص أو استقبال الأهداف أو الأخطاء الدفاعية.
 
ويسعى كولر لإجراء تعديلات على خطة الأهلي، بحيث تكون الأولوية للأدوار الدفاعية عن الهجومية، وضرورة مساندة الخط الخلفي وظهيري الجنب من لاعبي الوسط والخط الهجومي، مع الاعتماد على الهجوم الخاطف ونقل الكرة السريع في بناء الهجمة ومباغتة دفاعات صن داونز، واستغلال المساحات التي سيخلفها اندفاع صن داونز الهجومي، من أجل تسجيل أهداف على ملعبه قبل السفر إلى القاهرة لخوض مباراة الإياب.
 
كولر يشرح لنجوم الأهلى "قائمة الممنوعات" فى مباراة صن داونز
وضع السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، قائمة محاذير للاعبيه خلال مواجهة صن داونز فى نصف نهائى دوري السوبر الأفريقى، وعلى رأسها تحذير اللاعبين من إهدار الفرص السهلة أمام المرمى، مؤكدًا أن ذلك يشبه "اللعب بالنار" فى مباراة مصيرية، وطالب كولر لاعبيه باستغلال أنصاف الفرص لتسجيل هدف يعزز فرص المارد الأحمر فى بلوغ المباراة النهائية.
 
وحذر كولر نجوم الأهلى من خطورة التمرير الخاطئ خلال المباراة، وطالب لاعبيه بضرورة الابتعاد عن الاعتراض على القرارات التحكيمية لتفادى الكروت المجانية والتى من شأنها زيادة التوتر فى أرض الملعب.
 
كولر: لم يكن لدينا وقت لتصحيح الأخطاء.. وتعلمت من "خماسية" صن داونز
أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، جاهزية الفريق لمواجهة صن داونز المقرر لها الثالثة عصر غد، الأحد، بتوقيت القاهرة، باستاد لوفتوس في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي.
 
وقال كولر فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، "سعيد جدا بالتواجد فى جنوب أفريقيا، وهي المرة الثانية التي أتواجد فيها.. لقد تعلمت كثيرا من المرة الأولى، عندما واجه فيها الأهلي صن داونز.. مباراة الغد ستكون مختلفة.. نحن أبطال أفريقيا». 
 
الشناوي: الأهلي لا يعانى من أزمات فى مواجهة صن داونز "عصراً"
أكد محمد الشناوي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلى، أن فريقه يدرك تمامًا مدى قوة وصعوبة مواجهة صن داونز، المقرر لها الثالثة عصر غدٍ باستاد لوفتوس فى ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الأفريقي، وأن جميع اللاعبين فى حالة من التركيز ولديهم الرغبة فى تحقيق نتيجة إيجابية غدًا.
 
وأضاف قائد الأهلى، «غدا نخوض الشوط الأول هنا فى جنوب أفريقيا، وهدفنا تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة بالقاهرة تساعدنا على حسم التأهل لنهائي البطولة».
 
كواليس مران الأهلى الأخير فى جنوب أفريقيا قبل مواجهة صن داونز
أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي اليوم بجنوب أفريقيا باستاد لوفتوس، الذي يستضيف مباراة الفريق أمام صن داونز فى الثالثة عصر غدٍ بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا فى ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الأفريقي.
 
وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى من المران، الذي بدأ بمحاضرة من مارسيل كولر المدير الفني، ثم خاض اللاعبون فقرة إحماء قبل تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة