وكيل "الشيوخ": الرئيس السيسي زعيم وطنى شجاع استطاع بناء جيش صلب

الأربعاء، 25 أكتوبر 2023 02:25 م
وكيل "الشيوخ": الرئيس السيسي زعيم وطنى شجاع استطاع بناء جيش صلب بهاء أبو شقة
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المستشار بهاء أبوشقة، وكيل أول مجلس الشيوخ، أن ما شاهدناه اليوم، في اصطفاف تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالسويس، أكد الرؤية الثاقبة للرئيس عبد الفتاح السيسي، ونظرته المستقبلية في تدعيم تسليح الجيش المصري ليكون رادعا لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن.
 
وأضاف أبو شقة، "ما نراه اليوم في اصطفاف تفتيش حرب للجيش المصري، أكد أن الرئيس يعمل في صمت ويتحسس مواقع أقدامه، حيث بنى قوة عسكرية جبارة للحماية وليست للعدوان، أصبحت رقم قوي ومؤثرعلى المستوى الدولي واستطاعت مصر حماية حدودها وأمنها.
 
وتابع وكيل مجلس الشيوخ: "قوة الجيش المصري، هى رد على المغرضين الذين انتقدوا تدعيم تسليح الجيش بأحدث الأسلحة والمعدات، بدعوات مغرضة، مستغلين فيها الأزمات التي مرت بالعالم سواء أزمة كورونا أو الأزمة الروسية الأوكرانية، ولكن قد وضح للجميع الآن أن ما اعتمده الرئيس من استراتيجية وطنية لتدعيم القوات المسلحة، أثبت الزمن الآن صحتها وقوة حجتها وبرهنت للجميع أننا أمام زعيم وطني شجاع، بعقليه حكيمة رشيدة لن تتكرر، وأصبحنا الآن في ترتيب العاشرعلى جيوش العالم".
 
وأضاف أبو شقة أن أصحاب الحناجر الكاذبة لم نسمع لهم صوتاً في الحرب على غزة، ووضح للكافة بأنهم عقول فارغة مضللة، لهم أهواء وأجندات خاصة، في حين يبني أبناء هذا البلد المخلصين وطنهم بكل جهد وإخلاص.
 
ووجه أبو شقة، تحية تقدير واحترام واعتزاز للقوات المسلحة المصرية درع الوطن وسيفه على ماتقوم به من جهود في السلم والحرب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة