4 فوائد لاستخدام الفرشاة الجافة للعناية بالبشرة والجسم

الجمعة، 20 أكتوبر 2023 04:00 ص
4 فوائد لاستخدام الفرشاة الجافة للعناية بالبشرة والجسم الفرشاة الجافة.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من وجود عدد كبير وأنواع مختلفة من أدوات التجميل، وأيضاً من الكريمات الطبيعية والكميائية، والوصفات التي لا حصر لها، قد يتفق عليها الكثير أو يختلف، إلا أن هناك منتجات تجميلية، لا يمكن أن يختلف عليها اثنان من أخصائيى العناية بالبشرة والجسم، وتعد تلك الأداة بأنواعها وأشكالها المختلفة صممت للحفاظ على بشرة ناعمة ومتوهجة وخالية من السيلوليت، فهي ليست أداة عالية التقنية ولكنها فرشاة جافة بسيطة ذات شعيرات صلبة يمكن العثور عليها في كل حمام خاص بالعناية بالبشرة ومراكز التجميل الكبيرة، نستعرض فى هذا التقرير بعض من فوائد استخدام الفرشاة الجافة للعناية بالبشرة والجسم وفقاً لموقع " trulybeauty"

ادوات العناية بالبشرة
ادوات العناية بالبشرة

 

أولاً: أهمية الفرشاة الجافة

تعمل الفرشاة الجافة على تنشيط الدورة الدموية.

وتعزز التدفق الليمفاوي، وبالتالي التخلص من الفضلات ورواسب السيلوليت.

تعمل أيضاً على تعزيز عملية التمثيل الغذائي، والتخلص من خلايا الجلد الميتة، وإزالة المواد اللزجة من المسام، ومساعدة عملية إزالة السموم الطبيعية في الجسم.

الفرشاة الجافة
الفرشاة الجافة

ثانياً: فوائد استخدام الفرشاة الجافة

تقشير الجلد

 تدليك الجلد بفرشاة جافة يزيل خلايا الجلد الميتة، مما يحفز خلايا الجلد الجديدة والصحية على النمو في مكانها، فهو يساعد على فتح المسام، مما يسهل على الجسم التخلص من السموم من خلال العرق.

يعزز الدورة الدموية

التنظيف الجاف يشبه التدليك اللطيف، فإنه يحفز الدورة الدموية والتي تعمل على دعم الشفاء، وهذا يدفع الدم إلى المناطق المتضررة، مما يساعد على نقل المواد الغذائية .

فرشاة جافة
فرشاة جافة

يحسن مظهر السيلوليت

كثير من الناس يجففون الفرشاة على أمل التخلص من السيلوليت، قد يؤدي التنظيف الجاف إلى تحسين مظهر السيلوليت بشكل مؤقت من خلال زيادة الدورة الدموية على المدى القصير.

يمنحك الطاقة

يمكن للتنظيف الجاف أن يحفز النهايات العصبية في الجلد، مما قد يجعلك تشعرين بالانتعاش، وذلك بسبب تأثيرها المنشط والمحفز، يجد الكثير من الناس أن إضافة فرشاة الأسنان الجافة إلى روتينهم الصباحي يجعلهم أكثر استيقاظ بشكل أفضل من كوب من القهوة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة