السرطان والجدى.. أبراج فلكية تحب تشترى دماغها وما لهاش فى الكلام الكتير

الإثنين، 16 أكتوبر 2023 01:00 م
السرطان والجدى.. أبراج فلكية تحب تشترى دماغها وما لهاش فى الكلام الكتير هدوء
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثير من الأشخاص يحبون متابعة الأبراج الفلكية، فيهتمون بالصفات والسمات التي تتميز بها والتي تصادف في كثير من الأحيان أن تكون صحيحة، فتوجد الشخصيات السريعة والشخصيات التي تتسم بالجرأة وأخرى التي تتسم بحب الحيوانات، وتوجد الأبراج الفلكية التي تعشق الهدوء ولا تحب الحديث وتظل تراقب من حولها بصمت وتحلل الأمور وتدرسها بشكل فطرى، ولمعرفة تلك الأبراج الفلكية، يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاً لموقع "astrotalk".

 

 

الهدوء
الهدوء

أبراج فلكية تحب الهدوء ولا تكثر من الحديث

برج الثور

من المعروف أن برج الثور برج أرضى، يتميز بثباته وقوته، ويظل مولود هذا برج صامت يراقب المواقف من بعيد، ويحللها بشكل دقيق، فلديه قدرة هائلة على الهدوء والصبر ويظل متماسك حتى في المواقف الكبيرة والصعبة، وحتى عند القيام بالمهام الوظيفية فهو يظل صامت بتركيز شديد، ليحقق كل الأهداف التي يراها لتصبح حقيقة على أرض الواقع للحصول على النتيجة المطلوبة.

برج السرطان

برج السرطان هو برج مائى ولديه مشاعر متعاطفة عميقة بشكل كبير، وهو يفهم الأشخاص من حوله بكل سهولة، وقادر على تقديم الدعم بشكل صامت، لديه القدرة على الإصغاء بشكل طبيعى، مما يجعله يصل لصورة مثالية لمن حوله، قد يظن من يعرفه أنه صامت لأنه يشعر بالإنطواء ولكن هذا غير صحيح.

برج الجدى

أيضًا برج الجدى هو برج أرضى، يتميز بأنه منضبط وطموح ولديه شخصية غامضة لأنه يظل لفترة طويلة صامت حتى عند قيامه بالمهام التي لديه، ويعشق العمل بشكل جاد، مما يجعله يرتقى للوصول إلى النجاح بشكل ثابت، ولا يتحدث بإنجازاته فهو يترك عمله هو من يتحدث عنه، فهو لا يحب الحديث بلا هدف.

هدوء
هدوء

برج الدلو

مولود برج الدلو ينتمى لبرج هوائى، يعشق الإبتكار ويحب الحياة والإبداع، مما يجعله قادر على رؤية أشياء لا يراها غيرهم، ويمكن أن يتشارك في حديث عميق، إلا أنه يقدر لحظات الصمت التي بها كثير من التأمل، فهى طبيعته، مما يجعله يساهم بشكل إيجابى فكل ما حوله.

برج الحوت

برج الحوت هو برج مائى، ويعشق الخيال ولديه حدس قوى، وبداخله عالم يظل يكتشفه من خلال الصمت وأحلام اليقظة، مما يجعله لا يتحدث عن أفكاره بصورة لفظية، ولكن لديه أفكار إبداعية كثيرة تظهر من خلال عواطفه الجياشة.

 

الصمت
الصمت

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة