أخبار الأهلى اليوم السبت 14 / 10 / 2023

السبت، 14 أكتوبر 2023 10:56 م
أخبار الأهلى اليوم السبت 14 / 10 / 2023 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلى اليوم السبت 14 / 10 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، سواء فيما يخص الفريق الكروي أم باقي الفرق الرياضية، وأهم الأحداث التي تهم مشجعي القلعة الحمراء.

 

قام الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر بقيد 30 لاعبا في قائمة الفريق المقرر أن تخوض منافسات دوري السوبر الأفريقي لكرة القدم، والتي يستهلها بمواجهة سيمبا التنزاني يوم 20 أكتوبر الجاري بالعاصمة التنزانية دار السلام.

وجاء قرار الجهاز الفني للأهلي بقيد كل اللاعبين بما فيهم المصابين تحسبا للاستعانة بهم في كل مباريات البطولة بعد تعافيهم من الإصابات التي لحقت بهم، خاصة أن جميع اللاعبين المصابين اقتربوا من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية ومن ثم المباريات الرسمية.

 

يواصل إمام عاشور لاعب الأهلي أداء برنامجه التأهيلي، بعد الإصابة التي تعرض لها بكدمة قوية أسفل القدم خلال مباراة فريقه الماضية ضد الإسماعيلي بالدوري، من أجل التعافي من تلك الإصابة والعودة للمشاركة في تدريبات فريقه الجماعية.

وأكد طبيب الأهلي أن إصابة إمام عاشور عبارة عن كدمة قوية في الساق وغير مقلقة، ويحتاج للتأهيل فترة من 7 إلى 10 أيام قبل أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية ومن ثم جاهزيته للمشاركة في المباريات.

 

ينتظم رامي ربيعة لاعب الأهلي في تدريباته فريقه الجماعية، غدا الأحد، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون بعد مباراة الإسماعيلي في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري.

وغاب رامي ربيعة عن مباراتي فريقه الأخيرتين أمام إنبي في الكأس والإسماعيلي في الدوري، بسبب إصابته بخراج في القدم، وأداء عملية جراحية لإزالة الخراج.

 

سجل الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر كل اللاعبين المصابين في قائمة الفريق المقرر أن تخوض منافسات دوري السوبر الأفريقي لكرة القدم، والتي يستهلها بمواجهة سيمبا التنزاني يوم 20 أكتوبر الجاري بالعاصمة التنزانية دار السلام.

وجاء قرار الجهاز الفني للأهلي في قيد كل اللاعبين المصابين تحسبًا للاستعانة بهم في كل مباريات البطولة بعد تعافيهم من الإصابات التي لحقت بهم، لاسيما وأن جميع اللاعبين المصابين اقتربوا من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية ومن ثم المباريات الرسمية.

 

قال عبد الرحمن حميد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد "رجال" بالأهلي إنه جاهز للمشاركة في المباريات بصورة تدريجية خلال الفترة المقبلة، بعد أن أنهى كل مراحل العلاج من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وأصبح جاهزًا للتواجد في حسابات الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة، موجهًا الشكر لمنظومة النادي بالكامل لمساعدته في تجاوز فترة الإصابة العصيبة. 

وأوضح حميد أن الإصابة جاءت في توقيت صعب للغاية، وأن النادي أنهى كافة أمور العملية الجراحية بشكل سريع، فضلًا عن المساندة الكاملة من جانب مسئولي النادي، والدعم الكبير من جانب الجماهير، وهو الأمر الذي ساعده على تخطي الآثار النفسية السلبية للإصابة، والعودة بطموحات كبيرة ودوافع جديدة. 

 

ينتظم الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي في مران الفريق غداً، الأحد، بعدما قضى الإجازة التى حصل عليها مؤخراً بالقاهرة، ورفض السفر إلى بلاده خاصة بعدما اعتذر عن  التواجد فى معسكر منتخب بلاده ضمن الأجندة الدولية فى أكتوبر الجاري.

ويبدأ الأهلي غداً، الأحد، الاستعداد لمواجهة سيمبا التنزاني على ملعب الأخير يوم 20 أكتوبر الجاري فى ذهاب ربع نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم، وذلك بعد راحة 6 أيام حصل عليها الفريق عقب الفوز على الإسماعيلي 3/1 مساء الأحد الماضي في الدوري.

 









الموضوعات المتعلقة

أخبار الأهلى اليوم الجمعة 13/ 10/ 2023

الجمعة، 13 أكتوبر 2023 11:55 م

أخبار الأهلى اليوم الإثنين 9 / 10 / 2023

الإثنين، 09 أكتوبر 2023 10:41 م

أخبار الأهلى اليوم السبت 7 / 10 / 2023

السبت، 07 أكتوبر 2023 10:50 م

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة