إنبى فى خطاب رسمى: اتحاد الكرة لم يملك معيارًا ثابتًا لاختيار فرق كأس السوبر

الأحد، 01 أكتوبر 2023 02:54 م
إنبى فى خطاب رسمى: اتحاد الكرة لم يملك معيارًا ثابتًا لاختيار فرق كأس السوبر إنبى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل نادى إنبى خطابًا رسميًا إلى اتحاد الكرة صباح اليوم الأحد يستنكر فيه الحديث عن عدم أحقيتهم فى المشاركة ببطولة كأس السوبر المصرى للأندية الأبطال بنسخته الجديدة مؤكدًا أن مسئولى الجبلاية لا يملكون معيارًا ثابتًا للاختيار، مُستشهدًا ببيان الاتحاد المنشور على موقع اليوم السابع.
 
وانتقد نادى إنبى فى خطابه المرسل إلى اتحاد الكرة حديث مسئولى الجبلاية بأنه المشاركة فى كأس مصر  لا تعتمد على ترتيب المراكز مؤكداً أن هناك خلل فى الاختيارات خاصة أن المربع الذهبي لكأس مصر عنصر تنافسى مشترك مع بطولة الدورى على حد وصفهم.
خطاب نادي إنبي (2)
خطاب نادي إنبي 

خطاب نادي إنبي (1)
خطاب نادي إنبي 
 
كما نوه إنبى فى خطابه الرسمى إلى تلقيه خطاباً من اتحاد الكرة قبل بداية الموسم يفيد بإيقاف عدد من اللاعبين فى الثانية مساء  13 سبتمبر  الماضى قبل أن يتم تغييره فى السادسة مساء نفس اليوم بذات الرقم الصادر مؤكداً أنه لم يفتعل المشاكل وتغاضى عن هذا الأمر.
 
وأشار نادى إنبى إلى أن اتحاد الكرة  لم يمنحهم إجابة كافية ووافية عن عن نظام مواعيد وتوقيتات المباريات ما بين الرابعة عصراً والسابعة مساءاً مؤكداً  أن هذه الأمر يخل بمبدأ  تكافؤ  الفرص بين الأندية المتنافسة فى الدورى.
 
كما تحدث نادى إنبى عن أزمة رئيس قطاع الناشئين وإزالته من الجروب الخاص برؤساء ومديرى القطاع موضحاً أنه لم تكن هناك أى ازمة مع النادى الأهلى مواليد 2003 ولكن اعتراضهم على الطريقة التى تم التعامل بها مع رئيس قطاع الناشئين بالنادى البترولى بالتنسيق مع لجنة المسابقات دون إخطار  الإدارة.
 

وكان  مسئولو اتحاد الكرة،  قد ردوا على خطاب نادى إنبى الذى يتضمن احتجاجًا على مواعيد مبارياته في الدورى بسبب إقامتها في الرابعة عصرًا، بجانب مطالبته بالمشاركة في كأس السوبر حتى لو خسر أمام الأهلى في نصف النهائي كمثل لكأس مصر.

وأوضح مسئولو اتحاد الكرة أن إنبى سيخوض 4 جولات في الساعة السابعة مساءً بداية من الجولة الثالثة حتى السابعة وفقًا لمبدأ تكافؤ الفرص، وبالتالي سيكون إنبي خاض 6 جولات الساعة 7 و3 جولات الساعة 4 فقط .

أضاف مسئولو اتحاد الكرة أن كأس مصر لا يوجد به تحديد مراكز من الثالث للأخير، واختيار فيوتشر باعتباره رابع الدوري حال خسارة إنبي من الأهلي في الدور قبل النهائي لكأس مصر لأنه لا يوجد ترتيب مراكز في كأس مصر منذ نشأة بطولة كأس مصر .

تابع مسئولو اتحاد الكرة أن نادي إنبي لعب على ملعبه أمام طلائع الجيش مباراة من الجولتين التي لعبهما بالدوري ولا صحة لما يقوله مسئولوه بأنه لعب المباراتين خارج ملعبه كما جاء في بيانه .

وتساءل مسئولو اتحاد الكرة: "لماذا يتعمد رئيس نادي انبي في بياناته الحديث عن الأندية الأخرى والتي بدأت بأزمة مواليد 2003 للناشئين بالنادي الأهلي، وبيانه الحالي ضد نادي فيوتشر".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة