الكاتب الصحفى محمد الجالى: منظمات المجتمع المدنى لها دور مهم فى التنمية

الإثنين، 09 يناير 2023 06:37 م
الكاتب الصحفى محمد الجالى: منظمات المجتمع المدنى لها دور مهم فى التنمية محمد الجالى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفى محمد الجالى الصحفى بجريدة اليوم السابع، أن منظمات المجتمع المدنى تبذل جهودا عديدة في دعم الدولة من أجل تنمية مصر، موضحا أن عام 2022 كان عام المجتمع المدنى، ولكن بسبب الحرب الروسية الأوكرانية لم يأخذ هذا العام حقه.

وأضاف محمد الجالى، خلال برنامج إكسترا اليوم، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى وجه الحكومة، إذا تم التخطيط لمشروع خلال عام 2022 يتم تنفيذه خلال هذا العام، موضحا أن منظمات المجتمع المدنى تبذل جهود كبيرة ومضافعة لوصول الخدمات لكل المصريين.

وأوضح محمد الجالى، أن حلم الرئيس السيسى أن يصل للأفضل وزيادة الخدمات المقدمة للفلاحين، موضحا أن منظمات المجتمع المدنى ركن أساسى ولها دور مهم للغاية في عمليات التنمية التي تشهدها الدولة المصرية.

 

وفى قت سابق شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، فعاليات المؤتمر الأول للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، ووجه الشكر إلى نماذج مستفيدة من مبادرة "التمكين الاقتصادي" للتحالف الوطني للعمل الأهلي الوطني التنموي، قائلا: "لازم أشكركم وأحييكم.. ربنا يوفقكم.. وأنا سعيد.. انتوا نماذج ضمن عدد كبير من مصريات ومصريين شغالين في إطار الاستفادة من مبادرة التمكين الاقتصادي".

 

أضاف الرئيس السيسي: "بشكركم علشان النجاح.. وبقيتوا مثال ونموذج للناس. اللى زيكم يشتغلوا ويشوفوا الأمل وييقي حاجة تفرحنا وتسعدنا.. وأتمني لكم التفوق وأتمني للجميع التوفيق".

 

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشكر لجمعيات المجتمع الأهلي العاملة داخل مصر، قائلا: "أوجه التحية والتقدير للجمعيات الأهلية.. ومش اللى جوه التحالف بس.. كل الكيانات التي تعمل في العمل الأهلي.. باسمي واسم المصريين.. اشكركم وإحنا محتاجين هذا الدور".  

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة