أليجرى: بوجبا جاهز لمواجهة مونزا.. وهدفنا العودة للانتصارات

السبت، 28 يناير 2023 05:53 م
أليجرى: بوجبا جاهز لمواجهة مونزا.. وهدفنا العودة للانتصارات أليجرى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماسمليانو أليجرى، المدير الفني لفريق يوفنتوس، أنه يسعى لقيادة اليوفى للعودة لطريق الانتصارات من جديد فى مواجهة مونزا المقرر لها غدا، الأحد، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

وقال أليجرى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "بعد مباراتين جمعنا نقطة واحدة واستقبلنا 8 أهداف، علينا أن نحسن هذا الأمر، مونزا فريق يلعب بشكل جيد، سيكون من المهم لنا أن نعود لطريق الانتصارات".

وأضاف أليجرى، "علينا أن نظل فى قمة التركيز على ما يتوجب علينا القيام به وعلى البطولة، فى الشهور القادمة لدينا أهداف يجب أن نحققها".

وتابع أليجرى، "لن نغير الطريقة لأنه نجحنا بها أن نجمع 38 نقطة وعلينا أن نواصل على نفس المنوال، بعدها سوف نقرر، علينا فقط أن نركز في الملعب ومحاولة الفوز بالمباريات، علينا الحصول على نتائج جيدة".

وواصل مدرب يوفنتوس، "نتوقع دعم كبير من الجماهير، الآن علينا جميعًا أن نتحد، علينا أن نكون كتلة واحدة من الصخر، الفريق والمشجعين والنادي، لدينا الكثير من الأهداف لنحققها."

واستكمل أليجرى قائلا، "في مباراة الغد، بوجبا وفلاهوفيتش ودي تشيليو جاهزون، كييزا لا لأنه متعب لكنه سيعود أمام لاتسيو، كوادرادو لديه مشكلة قد يكون جاهز أمام لاتسيو، بونوتشي يحتاج المزيد من الوقت".

وكان يوفنتوس قد عوقب من المحكمة الفيدرالية، بخصم 15 نقطة من رصيده في بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم، وإيقاف بعض مسئوليه بسبب تزويره لمكاسب رأسمالية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة