أشرف زكي يكشف لـ"الراديو بيضحك" تفاصيل مهرجان القاهرة للدراما.. فيديو

الأحد، 04 سبتمبر 2022 07:00 م
أشرف زكي يكشف لـ"الراديو بيضحك" تفاصيل مهرجان القاهرة للدراما.. فيديو اشرف زكى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روى الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية كواليس مهرجان القاهرة للدراما أثناء حلوله ضيفًا على برنامج "الراديو بيضحك" عبر إذاعة 90.90، قائلاً: "الفكرة جات من مناقشات بينا كفنانين، لرؤية كيان في شكل مهرجان يختار الأحسن، من خلال النقابة خاصة أننا ليا تحفظات كتير على مهرجانات بعينها، مش بحس أنها بتختار الأكفأ". 

وأضاف: "أنا اخترت الدكتور يحيى الفخرانى، وروحت أشرب معاه شاي، وقلتله وقع عليك الاختيار علشان تبقى رئيس المهرجان، ووعدته أني مش ها أشغله ولا هتعبه في حاجة، ولكنه رد عليا بأنه لو وافق ها يتعب ويبذل كل جهده من وقته علشان إنجاح المهرجان".

ثم استكمل: "بعد كده استكملنا في باقى الخطوات، وجبنا أسماء كبيرة زي أستاذة إنعام محمد على كرئيس لجنة التحكيم، ووافقت ورحبت جدًا، ولا زلنا في باقى الخطوات".

 

من ناحية أخرى تقدم الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية مؤخراً ببلاغ للنائب العام بطلب التحقيق مع صاحب الصفحة التى نشرت شائعة وفاة الفنانة عفاف شعيب، وضبط مرتكبها وتقديمه للمحاكمة الجنائية لما تسبب من أضرار نفسية بالغة على الفنانة الكبيرة وذويها.

وأكدت نقابة المهن التمثيلية أن ما تم نشره على الصفحة المذكورة التى روجت لشائعة كاذبة لجمع المشاهدات والتفاعلات بغرض التربح مادياً، تسبب فى إزعاج الفنانة القديرة عفاف شعيب وألحق بها الضرر النفسى والمعنوى لها ولذويها، وطبقاً لما ينص عليه قانون العقوبات وقانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات، تلتمس نقابة الممثلين التحقيق في هذه الواقعة وتقديمه للمحاكمة الجنائية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة