ردود فعل واسعة على انفراد تليفزيون "اليوم السابع" بلقاء طباخ الملكة إليزابيث.. الشيف العالمى ماكجريدى كشف كواليس القصر الملكى.. القرموطى وخيرى رمضان يشيدان باللقاء.. وقناة "Ten" تسلط الضوء على كواليس الحلقة

السبت، 17 سبتمبر 2022 01:22 م
ردود فعل واسعة على انفراد تليفزيون "اليوم السابع" بلقاء طباخ الملكة إليزابيث.. الشيف العالمى ماكجريدى كشف كواليس القصر الملكى.. القرموطى وخيرى رمضان يشيدان باللقاء.. وقناة "Ten" تسلط الضوء على كواليس الحلقة انفراد "اليوم السابع"
كتب محمود رضا الزاملى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى انفراد "اليوم السابع" بلقاء الشيف العالمى دارين ماكجريدى الطباخ الخاص بالملكة إليزابيث والأميرة ديانا، فى أول لقاء له مع وسائل الإعلام العربية والمصرية، والذى كشف خلال الحوار عن أسرار ومفاجآت تخص العائلة الملكية باهتمام وإشادة واسعة من العديد من الإعلاميين والبرامج التليفزيونية، فى رصد اللقاء.

وجاءت أبرز المتابعات كالتالى:

سلط برنامج "صباح الورد" على قناة ten  الذى تقدمه الإعلاميتان مها بهنسى وسلمى عادل، الضوء على انفراد "اليوم السابع" حيث استضاف البرنامج رامى نوار معد الحوار مع الشيف العالمى دارين ماكجريدى الطباخ الخاص بالملكة إليزابيث، والزميلة هناء أبو العز التى أجرت الحوار، وتناولوا فى البرنامج كواليس اجراء الحوار مع طباخ الملكة إليزابيث، والعقبات التى تخطوها لإجراء الحوار، ومعرفة اسرار الاكل الذى كانت تتناوله الملكة اليزابيث.

 

306931372_9535007396569837_6761563815714431463_n

 

قال الزميل رامى نوار الصحفى ومعد الحوار، أنه منذ وفاة الملكة اليزابيث ويتابع كل الأخبار الواردة فى المواقع العربية والأجنبية، كى يجمع أكبر معلومات عن الحدث واتطلع عليه، وكان تركيز وسائل الإعلام الغربية على طباخ الملكة، لأنه استمر معهم 15 سنوات ويعرف الكثير من الكواليس داخل القصر الملكى.

 

Capture
 

 

وفى السياق ذاته، قالت الزميلة هناء أبو العز أنه تم تكليفها بالحوار من قبل الزميلين تامر إسماعيل ورامى نوار في صالة تحرير اليوم السابع، وأول عقبة واجهتها هي كيفية التحدث باللهجة البريطانية مع طباخ الملكة اليزابيث، وبالفعل استعدت للقاء بسماع أكثر من لقاء له في وسائل اعلام غربية وتعرفت على بعض من كواليس حياة الملكة، لافتة إلى أن أكثر سؤال كان يراودها ما الأطعمة التي تناولتها الملكة إليزابيث كى تستطيع العيش لأكثر من 91 عاما.

 

فيما أشاد الإعلامي جابر القرموطي، بالحوار الذي أجراه تليفزيون "اليوم السابع"، مع الشيف العالمى دارين ماكجريدى الطباخ الخاص بالملكة إليزابيث.

 

وقال خلال تقديمه برنامج "مانشيت"، عبر قناة "سي بي سي": "حاجة لطيفة عاملها رامي نوار وهناء أبو العز في اليوم السابع، بتعمل توازن بين اللي بيحصل في بريطانيا ووفاة الملكة إليزابيث، وإن أستضيف الشيف العالمى دارين ماكجريدى الطباخ الخاص بالملكة إليزابيث".

وحقق تليفزيون اليوم السابع، انفرادا حصريا بلقاء مع الشيف العالمى دارين ماكجريدى الطباخ الخاص بالملكة إليزابيث والأميرة ديانا فى أول لقاء له مع وسائل الإعلام العربية والمصرية.

وكشف الشيف العالمى دارين ماكجريدى الطـباخ الخـاص بالملكة إليزابيث والأميرة ديانا، خلال اللقاء الذى أعده رامى نوار وقدمته هناء أبو العز، عن الكثير من الأسرار والكواليس عن العائلة الملكية.

وقال الشيف دارين ماكجريدي، رئيس الطهاة السابق لدى ملكة بريطانيا:" قضيت مع الملكة ١١ سنة وتجولت معها حول العالم، وقدمت لها طعام الافطار والغذاء والعشاء، والشاي بعد الظهر، بشكل يومي، ووفاتها خسارة حزينة ليس فقط لي، ولكن أيضا للملكة المتحدة التى تعتبرها، جده وأم، وكذلك دول الكومنولث بل وأيضا العالم المغرم بالملكة.

وأضاف الطـباخ الخـاص بالملكة إليزابيث والأميرة ديانا:" عندما انضممت لمطبخ الملكة اليزابيث اعتقدت انه سيوجد كافيار وشمبانيا يوميا لكن الامر لم يكن كذلك فهى لا تحب مظاهر الترف والبذخ.. عندما كانت تشعر بالسعادة طلبها كان السمك المشوي بعض الخضروات، و طبق سلاطة صغير وبعض قطع الفاكهة" .

وفى السياق ذاته أشاد الاعلامى خيرى رمضان ببرنامج "حديث القاهرة" المذاع على شاشة "القاهرة والناس" مع خيري رمضان بالانفراد الذى اجراه اليوم السابع مع طباخ الملكة إليزابيث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة