أشرف زكى ضيف "الراديو بيضحك" مع فاطمة مصطفى الخميس المقبل

الإثنين، 29 أغسطس 2022 06:00 م
أشرف زكى ضيف "الراديو بيضحك" مع فاطمة مصطفى الخميس المقبل اشرف زكى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين ضيفًا على برنامج "الراديو بيضحك" مع الإعلامية فاطمة مصطفى خلال حلقة تذاع يوم الخميس المقبل، يتحدث فيها عن أمور عديدة سواء مهرجان القاهرة للدراما وكواليس فكرته وأحدث تطوراته، أو نقابة المهن التمثيلية، بالإضافة لأهم المحطات في مشواره على الصعيد الفني، وآخرها مشاركته فى الجزء الثالث من أحداث مسلسل "الاختيار".

وذلك خلال حلقة تذاع يوم الخميس المقبل من الساعة السادسة وحتي الثامنة مساءا، عبر إذاعة الراديو 9090، يتطرق فيها إلى العديد من الأمور الذى يكشفها خلال الحلقة.

برنامج "الراديو بيضحك" استضاف مؤخرًا عددًا من النجوم والنجمات مثل كريم عبد العزيز، وفاء عامر، محمد عبد الرحمن، احمد السقا، وغيرهم.

وكان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثلية، قد حذر من كيانات وهمية تدعي إمكانية إصدار كارنية النقابة، موضحا أنهم رصدوا مدرسة يطلق عليها نهضة للفنون تزعم اعطائها كارنية النقابة للملتحقين بها.

وأشار  زكي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبدالحميد ببرنامج "رأي عام" المذاع عبر فضائية "TeN"، مساء الأربعاء، إلى أنهم تقدموا ببلاغ للنائب العام ضد هذا الكيان الوهمي، مناشدا الأسر والشباب الحذر من التعامل مع الكيانات الوهمية، حيث أن هذه الواقعة ليست الأولى وسبق وتم رصد كيانات وهمية وقاموا بالإبلاغ عنها.

وقال إن مثل هذه الكيانات الوهمية تصطاد بعض الشباب الذين يكون لديهم حلم التمثيل، و"يضحكوا عليه"، والنقابة بريئة من هذا الكيان الوهمي، موضحا أن الحصول على عضوية النقابة له سبل معينة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة