غموض مستقبل كريستيانو رونالدو قبل انطلاق الموسم الجديد.. تشيلسي وسان جيرمان يرفضان ضم النجم البرتغالى.. بايرن ميونخ يتهرب.. والدون يرفض 300 مليون يورو من أحد الأندية السعودية ويؤجل العودة لمران مانشستر يونايتد

الخميس، 14 يوليو 2022 02:16 م
غموض مستقبل كريستيانو رونالدو قبل انطلاق الموسم الجديد.. تشيلسي وسان جيرمان يرفضان ضم النجم البرتغالى.. بايرن ميونخ يتهرب.. والدون يرفض 300 مليون يورو من أحد الأندية السعودية ويؤجل العودة لمران مانشستر يونايتد رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، في حيرة من أمره بسبب مستقبله داخل صفوف الشياطين الحمر الموسم المقبل.

الدون
الدون

 

شكوك حول مصير رونالدو مع مانشستر يونايتد
 

ويرتبط كريستيانو رونالدو بعقد مع مانشستر يونايتد ينتهي في يونيو 2023، لكن يرغب في الرحيل إلي ناد أوروبي أخر، للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، لا سيما وأن الفريق لن يلعب في المسابقة القارية وتأهل للمشاركة في الدوري الأوروبي.

أخطر كريستيانو رونالدو المدرب الهولندي إيريك تين هاج برغبته النهائية في الرحيل عن مانشستر يونايتد الصيف الحالي، ولم يسافر مع الفريق في جولة أسيا وأستراليا.

وحسبما نشرت صحيفة "آس"الإسبانية، إنه لا توجد مشاكل شخصية بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والنادي، لكنه غير مقتنع بالمشروع الجديد لمان يونايتد، ولن يستطيع أحد تغيير قراره حول الرحيل عن أولد ترافورد.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

 

باريس سان جيرمان وتشيلسي يرفضان ضم رونالدو
 

ومع قرار رونالدو بمغادرة مانشستر يونايتد، بدأ خورخي مينديز وكيل أعماله في البحث عن نادِ مناسب يتماشي مع طموحات الدون في الموسم القادم.

البداية مع باريس سان جيرمان، حيث عرض مينديز موكله كريستيانو رونالدو على مسؤولي النادي الباريسي، لكن أبطال الدوري الفرنسي ليس لديهم أي خطط للتعاقد مع المهاجم المخضرم هذا الصيف.

كما عُرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على تشيلسي الإنجليزي، لكن رفض توماس توخيل المدير الفني السابق فكرة التعاقد مع الدون، حيث يمنح الأولوية إلي تدعيم الدفاع خاصة بعد رحيل أنطونيو روديجر إلي ريال مدريد وإنضمام أندرياس كريستنسن إلي برشلونة.

بايرن ميونخ يتهرب من التعاقد مع كريستيانو رونالدو
 

ويركز خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو، أعماله على بايرن ميونخ، حيث يعد النادي المناسب لضم النجم البرتغالي خاصة في ظل إقتراب رحيل النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي.

ويتطلع بايرن ميونخ لضم مهاجم بارز، لتعويض الرحيل المحتمل للنجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، وتشكيل ثنائية هجومية قوية مع السنغالي ساديو ماني، لكن مسئولي النادى يتهربون من التعاقد مع البرتغالى.

رونالدو نجم مان يونايتد
رونالدو نجم مان يونايتد

 

رونالدو يرفض 250 مليون يورو من أحد الأندية السعودية
 

فى الوقت نفسه، رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، عرضًا مغريًا من أحد الأندية السعودية، للإنتقال إليه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت صحيفة "ريكورد"البرتغالية، إن أحد أندية الدوري السعودي، تقدم بعرضًا جادًا إلي رونالدو مهاجم مان يونايتد للإنتقال إليه لكن قوبل الأمر بالرفض من جانب النجم البرتغالي، حيث يستبعد الدون ترك قارة أوروبا في هذا التوقيت.

وفجّرت شبكة CNN البرتغالية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما ذكرت أن أحد الأندية في المملكة العربية السعودية تقدم بعرض مالي ضخم يبلغ 300 مليون يورو، من أجل ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي يبحث عن ناد جديد.

رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد
رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد

 

ووفقا للمصدر فإن العرض المقدم من النادي السعودي والذي يحاول إقناع اللاعب البرتغالي الدولي بالقدوم إلى الدوري السعودي للمحترفين، سيمنح مانشستر يونايتد 30 مليون يورو مقابل الانتقال.

أما بقية المبلغ فسيحصل رونالدو على 250 مليون يورو رواتب مقسمة على موسمين: 125 في كل موسم، بينما سيحصل وكيله على 20 مليون يورو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة