إنبى ينافس الزمالك فى الاستفادة من ضربات الجزاء هذا الموسم

السبت، 04 يونيو 2022 01:15 ص
إنبى ينافس الزمالك فى الاستفادة من ضربات الجزاء هذا الموسم إنبى
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينافس نادي إنبى، نظيره الزمالك، في الحصول والاستفادة من ضربات الجزاء في الدوري المصري هذا الموسم، بعدما وصلت المسابقة لمحطتها رقم 21 في جدول المباريات.

وتحصل إنبى على 7 ضربات جزاء هذا الموسم، وهو نفس العدد الذي تحصل عليه الزمالك، ليكون الثنائي أكثر الفرق التي حصلت على ضربات جزاء في المسابقة.

وتم احتساب 65 ضربة جزاء هذا الموسم تحصل منها الزمالك وإنبى على 14 ضربة مناصفة بينهما، وجاء في المركز الثالث والرابع كل من الاتحاد السكندري والبنك الأهلي برصيد 5 ضربات.

وأُسدل الستار على مسيرة حلمى طولان مع إنبى، بعد موسمين ونصف الموسم، قضاها داخل أسوار الفريق البترولى، حيث تولى قيادة الفريق في أكتوبر 2019 ليرحل رسميا، الأربعاء، مكتفيا بالفترة التي قضاها مع النادى، ويقرر تجديد طموحه مع ناد آخر.

وإجمالا خاض حلمى طولان مع إنبى 88 مباراة حقق 30 فوزا وتعادل في 35 مباراة، بينما خسر في 23 مواجهة، وفى الموسم الحالي خاض الفريق البترولى تحت قيادته 21 مباراة احتل بها المركز التاسع في جدول ترتيب الدورى المصري الممتاز برصيد 26 نقطة، فاز في 5 لقاءات وتعادل في 11 مباراة، بينما خسر 5 مواجهات، وسجل لاعبوه 25 هدفا وتلقت شباكهم 26 هدفا.

ونجح حلمى طولان في قيادة فريق إنبى للفوز على الزمالك بثنائية نظيفة هذا الموسم، كما استطاع أن يكون ندا قويا للنادى الأهلى وخسر منه في اللحظات الأخيرة من المباراة بنتيجة 2 / 1.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة