ما الملفات التى تنتظر وزيرة الثقافة بعد عودتها من إيطاليا؟

الإثنين، 20 يونيو 2022 01:18 م
ما الملفات التى تنتظر وزيرة الثقافة بعد عودتها من إيطاليا؟ وزيرة الثقافة
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقب عودة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، من مؤتمر نابولي لوزراء الثقافة في المنطقة الأورومتوسطية، الذى يعد الاجتماع الأول لوزراء الثقافة للشراكة بين الاتحاد الأوروبي والجنوب، والذى يهدف إلى تعزيز ودعم الشراكة في المجالات الثقافية بين دول الاتحاد الأوروبي والجنوب، سيكون هناك عدد من الملفات الثقافية والفنية التى سوف تنتظر الوزيرة.

مهرجان السويس الفنى

ينطلق مهرجان السويس للموسيقى والغناء فى دورته الأولى يوم 24 شهر يونيو الحالي، والذى يقام داخل متحف السويس القومى، والذى تنظمه وزارة الثقافة ممثلة فى دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر، بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، وتستمر فعالياته حوالى 3 أيام ومن المقرر أن يحيي تلك الليالى عدد من نجوم الغناء.

احتفالات 30 يونيو

وتستعد وزارة الثقافة، للاحتفاء بذكرى ثورة 30 يونيو، فى كافة مراكز الابداع حيث يقام احتفالات فنية واستعراضية فى جميع قصور  الثقافة على مستوى الجمهورية، وأيضًا احتفالات فى المتاحف والمراكز التابعة لقطاع الفنون التشكيلية.

جائزة المبدع الصغير

فى يوم 28 يوليو المقبل، سوف يتم الإعلان عن جائزة المبدع الصغير فى دورته الثانية، التى تقدر بـ 40 ألف جنيه، والتي ينظمها المجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور "هشام عزمي".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة