فنان مكياج برازيلى يتحول إلى شخصيات كرتون مشهورة باستخدام طلاء الجسم "فيديو"

الأحد، 19 يونيو 2022 09:00 م
فنان مكياج برازيلى يتحول إلى شخصيات كرتون مشهورة باستخدام طلاء الجسم "فيديو" شخصية مونكي دي لوفي
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستطيع راندريسون فييرا، وهو فنان مكياج موهوب من البرازيل، أن يحول نفسه إلى أى شخصية كرتونية وأنيمى باستخدام مهاراته المجنونة في رسم الجسم، فراندريسون فييرا البالغ من العمر 30 عامًا، وهو مهندس معماري ومخطط حضرى من خلال التدريب  شغوف بالفنون الجميلة من خلال تحويل نفسه إلى إصدارات واقعية من الشخصيات الشهيرة من سلسلة الرسوم المتحركة المحبوبة.

@randressonvieira Responder @ashley_sophy 😒 #maquiagemartistica ♬ Je te laisserai des mots - Patrick Watson

يستخدم الفنان الشاب العصامى قدراته المجنونة فى الرسم الجسدى لتطبيق طبقات من الطلاء بخبرة على وجهه وجذعه وإكمال التحولات المثيرة للإعجاب بقطع ورقية مرسومة يدويًا لشعر الشخصيات، وفقا لما نشره موقع oddity central.

@randressonvieira MONKEY D. LUFFY | Me ajude a viralizar esse vídeo 🥺🙏🏽 #maquiagemartistica ♬ som original - Randresson

ويقول فييرا، أكثر ما يعجبنى فى فن المكياج هو التوصيف والقدرة على تحويل نفسى إلى شخص آخر ، حيث يشارك مقاطع فيديو لتحولاته الملحمية على العديد من منصات الوسائط الاجتماعية، بما في ذلك يوتيوب وانستجرام وتيك توك، كما يحظى بأكبر قدر من الاهتمام، وفى كثير من الأحيان، يسمح لمتابعيه البالغ عددهم 1.5 مليون شخص على شبكة مشاركة الفيديو الشهيرة بتحديد ما سيكون عليه التحول التالى، وهو دائمًا ما يقدم نتائج مذهلة.

وحتى الآن ، تتضمن اعمال فييرا التحول إلى شخصيات أنمي شهيرة مثل مونكي دي لوفي و زاماسو و ناروتو ، وأيضا الشخصيات الغربية مثل سبايدر مان و Pennywise في فيلم IT.

حساب الفنان البرازيلى على تيك توك
حساب الفنان البرازيلى على تيك توك
 
شخصية مونكي دي لوفي
شخصية مونكي دي لوفي

ويشار إلى أن الفنان البرازيلى ليس الوحيد الذى ذاع صيته بهذه الموهبة، حيث جذبت إستر أولار، فنانة مكياج موهوبة من بوجوتا، بكولومبيا، الكثير من الاهتمام على مواقع التواصل الاجتماعى بسبب خدعها البصرية المثيرة للإعجاب، حيث تنشر إستر المشهورة باسم " Nekita"والبالغة من العمر 29 عاما، على " تيك توك" و"إنستجرام"، صورا ومقاطع فيديو لها وهى تحول نفسها إلى العديد من الرموز الشعبية والمخلوقات الرائعة باستخدام مهاراتها فى المكياج.

ومن شخصيات الرسوم الكاريكاتورية الشهيرة مثل The Simpsons، إلى الخدع البصرية  التى تترك المشاهدين فى حيرة من أمرهم حول كيف فعلتها الممثلة، تجد Nekita دائمًا طرقًا لترك عشرات الآلاف من المعجبين بها فى حالة من الرهبة، وفقاً لموقع oddity central.

قالت إستير أولار، مؤخرًا، لـ SWNS، "نوع المكياج الخاص بى هو المظهر السريالى والخدع البصرية.. يستغرق الأمر من 4 إلى 6 ساعات للقيام بمعظم الإطلالات، لكن فى بعض الأحيان قد يستغرق الأمر من 8  إلى 12 ساعة"، وتابعت: "إنه فني، مشاعري، ما أعيشه وأحبه، لذلك أجد أنه من السهل ابتكار الأفكار.. أنا فقط آخذ وجهى وأضع مكياجى وأصبح ما أنا عليه حقًا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة