احتفالية ريال مدريد بلقب الأبطال فى سيبيليس تتصدر أغلفة صحف إسبانيا

الإثنين، 30 مايو 2022 11:22 ص
احتفالية ريال مدريد بلقب الأبطال فى سيبيليس تتصدر أغلفة صحف إسبانيا غلاف أس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم، الاثنين، بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها احتفالية ريال مدريد بالحصول على لقب دوري أبطال أوروبا فى ساحة "سيبيليس".

وكان فريق ريال مدريد قد توج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ 14 في تاريخه، بعد الفوز على ليفربول بهدف نظيف في المباراة النهائية التي أقيمت بملعب "فرنسا".

ونشرت صحيفة "آس" صورة البرازيلي مارسيلو وهو يحمل كأس دوري أبطال أوروبا وسط زملائه فى ساحة "سيبيليس"، وعلقت قائلة، "الآن دعونا نذهب إلى 15، اللاعبون وفلورنتينو بيريز يعدون الجماهير بلقب جديد فى احتفالات دوري أبطال أوروبا".

غلاف آس
غلاف آس

فيما عنونت صحيفة "ماركا"، "الفتاة الجميلة (يُقصد فيها الكأس)، نصف مليون متابع في الاحتفالات وحفلة في البرنابيو، التحدي القادم لريال مدريد "الخامسة العشر".

وأضافت، "يقدم هازارد وعداً للجماهير في السيبيليس: العام القادم سأقدم كل شيء من أجلكم، مارسيلو يقول وداعاً لجماهير البرنابيو".

ماركا
ماركا

 

بينما جاءت صورة البولندي روبرت ليفاندوفيسكي على صدر غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو"، تحت عنوان " ليفاندوفسكي يصّر، يتمسك البولندي بفكرته في الذهاب إلى برشلونة: من الصعب بالنسبة لي أن أقول إنني سأستمر في البايرن، المزيد سيُعرف قريباً".

وواصلت، "إنتقال ماني إلى ميونخ يكتسب قوة، دافع لاستكمال العملية".

موندو
موندو

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة