الكلام فى التريند على إيه؟.. Stranger Things الأكثر بحثا قبل عرض الموسم الرابع اليوم.. باسم مرسى وأنباء عودته للزمالك.. اهتمام بنهائى أبطال أوروبا.. والجماهير تحفز لاعبى الأحمر بهاشتاج "رجالة الأهلى قد التحدى"

الجمعة، 27 مايو 2022 07:30 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. Stranger Things الأكثر بحثا قبل عرض الموسم الرابع اليوم.. باسم مرسى وأنباء عودته للزمالك.. اهتمام بنهائى أبطال أوروبا.. والجماهير تحفز لاعبى الأحمر بهاشتاج "رجالة الأهلى قد التحدى" الكلام فى التريند
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الجمعة، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

مؤشرات جوجل
مؤشرات جوجل
 

Stranger Things

تصدر اسم مسلسل Stranger Thing قائمة مؤشرات جوجل، وذلك بعدما كشفت منصة نيتفلكس عن الفيديو الترويجى النهائي للموسم الرابع من سلسلة المسلسل قبل طرح العمل اليوم الجمعة 27 مايو.

ومن المقرر أن يطرح الموسم الرابع والأخير من مسلسل Stranger Things على جزأين الأول يوم 27 مايو، والجزء الثانى يوم 1 يوليو المقبل عبر المنصة الأمريكية نتفليكس.

وكشفت عدة تقارير أجنبية سابقة، عن انضمام النجمة العالمية نينا دوبريف، لطاقم عمل المسلسل في موسمه الرابع، بعد تألقها في دور البطولة في فيلم Love Hard الذي يعد أحد أفضل أفلام الكريسماس، حيث ستلعب دورا رئيسيا في الأجزاء القادمة من السلسلة الشهيرة.

Stranger Things
Stranger Things

باسم مرسي

وجاء اسم اللاعب باسم مرسي، لاعب سيراميكا، في وصافة قائمة المؤشرات، بعدما كشفت مصادر أن باسم مرسى تلقى اتصالات بشكل سرى من أمير مرتضى المشرف على الكرة بالزمالك، للاتفاق معه على العودة إلى الفريق الأبيض.

وقال المصدر، فى تصريحات خاصة إن أمير مرتضى أبلغ باسم مرسى برغبة فيريرا المدير الفنى للزمالك فى عودته إلى صفوف الفريق الأبيض، مؤكدا أن الأخير رحب بعودته لميت عقبة لكنه أبلغ أمير بحكم الصداقة التي بينهما أنه يرتبط بعقد مع نادى سيراميكا مستمر حتى 2024.

وأكد ذات المصدر أن مسئولي نادى الزمالك لم يتقدموا بعرض رسمي لضم باسم مرسي لافتا إلى أن الأمور لم تتخطى كونها محادثات سرية بين أمير مرتضى وباسم مرسي مشيرا إلى أن الملف سيتم حسمه بشكل نهائي في نهاية الموسم.

باسم مرسي
باسم مرسي

ليفربول وريال مدريد فى نهائي دوري الأبطال

كذلك جاء في قائمة الأكثر بحثا مباراة ليفربول وريال مدريد، نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل ساعات من النهائي المرتقب بين الفريقين، مساء غدٍ، السبت، بعدما كشف الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" عن الكرة التى سوف تُلعب بها المباراة النهائية.

صلاح وراموس نهائي 2018
صلاح وراموس نهائي 2018

ويخطط ليفربول لتحقيق الانتصار على ريال مدريد بعد خسارته اللقب أمامه في عام 2018 بنتيجة 3-1 وحصد اللقب السابع فى تاريخه، بينما يأمل الملكي تحقيق لقبه الرابع عشر في أمجد البطولات الأوروبية ليحقق ثنائية دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني هذا الموسم.

ويمتلك ريال مدريد الرقم القياسي فى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا برصيد 13 لقبا، بينما يمتلك ليفربول 6 ألقاب.

نهائي أوروبا 2018
نهائي أوروبا 2018

محسن محي الدين.. الأكثر بحثا

كذلك جاء اسم الفنان القدير محسن محي الدين، في قائمة الأكثر بحثا، وذلك بعد تصريحاته في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، التى قال فيها إنه يشعر بأن خبرته زادت مع تتابع السنوات والأعمال الفنية التي يقدمها في مشواره، خاصةً وأنه أخرج مسلسلات أطفال كما مثل ونفذ رقصات استعراضية.

وأضاف أنه تعاون مع الفنانة الراحلة فاتن حمامة في فيلمين، كما شارك في فيلمين مع رشدي أباظة وأحمد مظهر وشكري سرحان، وتعلّم منهم أشياءً كثيرة وصفها بأنها "رائعة"، مبديا سعادته بالتعاون مع الفنان الراحل فؤاد المهندس في مسرحية "سك على بناتك"، موضحًا أن الراحل كان من داخله طفل ويقدم "جو لذيذ" كما أنه قبل ظهوره على المسرح كان يقرأ القرآن بشكل مستمر ويعطي من حوله طاقة إيجابية كبيرة.

محسن محيي الدين وزوجته الفنانة نسرين
محسن محيي الدين وزوجته الفنانة نسرين

راي ليوتا

أيضا جاء اسم الممثل راي ليوتا، في قائمة الأكثر بحثا، بعدما نشر موقع decider  خبر وفاة الممثل الأمريكى عن عمر 67 عاما، الذى شارك فى بطولة فيلم الجريمة "رجال العصابات" عام 1990، أثناء نومه بجمهورية الدومنيكان، إذ كان يتواجد هناك لتصوير فيلم "مياه خطرة".

لعب ليوتا دور البطولة فى أفلام مثل Field of Dreams و Unlawful Entry و Copland و Hannibal و Something Wild ، والتى أكسبته ترشيحًا لجائزة Golden Globe عن دوره فى دور Ray Sinclair. وكان دوره الأكثر شهرة هو لعب رجل العصابات هنرى هيل فى فيلم Goodfellas، دراما مارتن سكورسيزى عام 1990 حيث لعب دور البطولة إلى جانب روبرت دى نيرو وجو بيسكي.

ولد ليوتا فى عام 1954 فى نيو جيرسى ، ثم التحق بجامعة ميامى ، حيث درس التمثيل ، وفقًا لسيرته الذاتية على IMDb. كانت أول أعماله على الشاشة فى فيلم Hardhat and Legs عام 1980، وهو فيلم تلفزيونى لعب فيه دور العائلة.

راي ليوتا
راي ليوتا

#رجاله_الاهلي_قد_التحدي و#حلم_الحاديه_عشر

وانتقالا لعالم الكرة المستديرة والمنافسات القارية الكبرى، دشن عدد من جماهير النادى الأهلى مجموعة من الهاشتاجات المحفزة للاعبى الفريق الأحمر، قبل مواجهة الوداد البيضاوى المغربى، مساء الاثنين المقبل 30 مايو، فى نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، ومطالبة اللاعبين بالتتويج بالبطولة الـ11 فى تاريخ القلعة الحمراء والثالثة على التوالى، ومن هذه الهاشتاجات #رجاله_الاهلي_قد_التحدي و#حلم_الحاديه_عشر، فى قائمة ترندات تويتر فى الساعات الماضية وتصدرا القائمة بعشرات الآلاف من التغريدات.

4
5
 
 
9
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة