وفد من جامعة نوتينجهام ترنت البريطانية يبحث سبل التعاون مع جامعة المنصورة الجديدة

الأربعاء، 18 مايو 2022 01:27 م
وفد من جامعة نوتينجهام ترنت البريطانية يبحث سبل التعاون مع جامعة المنصورة الجديدة طلاب جامعة المنصورة يعرضون مشاريعهم امام الوفد
الدقهلية - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنصورة الجديدة، وعمداء الكليات ومديرى البرامج، وفدا من جامعة نوتينجهام ترنت البريطانية برئاسة الدكتور ستيفن ويليامز مدير التعاون الدولى بالجامعة، والدكتورة كلير نيوستيد المدير المساعد للتعاون الدولى في مجال التكنولوجيا والهندسة، والدكتور كريس كرابوت المدير المساعد للقانون وإدارة الأعمال، والدكتور ياسر الشربيني المحاضر في مجال العلوم البيولوجية، وذلك لبحث سبل التعاون بين الجامعتين.

واستهل رئيس الجامعة اللقاء، بالترحيب بالوفد وقدم شرحا وعرضا تقديميا عن الجامعة ومجالات وبرامج الدراسة والتجهيزات الموجودة بالجامعة من قاعات تدريس ومعامل متخصصة والخدمات التى تقدمها الجامعة لطلابها.

وأعرب الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنصورة الجديدة، عن رغبته فى التعاون مع جامعة نوتينجهام ترنت البريطانية بمنح درجات علمية مزدوجة بعدة مجالات مثل مجال الهندسة ومجال علوم الحاسب ومجال العلوم ومجال الصيدلة ومجال إدارة الأعمال ومجال القانون.

وزار الوفد بصحبة عمداء الكليات ومديرى البرامج قاعات التدريس ومعامل الجامعة، وكذلك تفقد الوفد معرض مشاريع الطلبة في مختلف المجالات.

ومن جانبه أكد الدكتور ستيفن ويليامز، حرص جامعة نوتينجهام ترنت البريطانية على التعاون مع جامعة المنصورة الجديدة في منح درجات علمية مزدوجة، وقد أثنى على ما شاهده في جامعة المنصورة الجديدة من حيث أنشطة الطلبة وإمكانات أعضاء هيئة التدريس وعلى تجهيزات الجامعة الحديثة.

جولة للوفد داخل اقسام الجامعة
جولة للوفد داخل اقسام الجامعة

 

طلاب الجامعة فى استقبال الوفد
طلاب الجامعة فى استقبال الوفد

 

 

طلاب جامعة المنصورة يعرضون مشروعاتهم امام الوفد
طلاب جامعة المنصورة يعرضون مشروعاتهم أمام الوفد

 

وفد الجامعة البريطانية
وفد الجامعة البريطانية

 

وفد جامعة نوتينجهام البريطانية فى جامعة المنصورة
وفد جامعة نوتينجهام البريطانية فى جامعة المنصورة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة