غموض مستقبل رونالدو فى مانشستر يونايتد حال عدم التأهل لدورى الأبطال

الجمعة، 08 أبريل 2022 11:14 ص
غموض مستقبل رونالدو فى مانشستر يونايتد حال عدم التأهل لدورى الأبطال رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن هناك حالة من الغموض تسيطر على مستقبل كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث إن اللاعب البرتغالي بنسبة كبيرة سيرحل خاصة فى حال عدم التأهل لدوري الأبطال.

وقضى رونالدو تسع سنوات فى ريال مدريد وثلاث سنوات فى يوفنتوس قبل أن يعود أخيرًا إلى مانشستر يونايتد، حيث عاد كريستيانو رونالدو للفريق الذي فاز معه بأول جائزة للكرة الذهبية، الذي توج بلقبها 5 مرات في مسيرته.

وبالرغم من أن إحصائياته ليست كما كانت فى السنوات الماضية، فإن سجل مانشستر يونايتد لهذا الموسم ضعيف، حيث خرج من جميع المسابقات ويحتل المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن مستقبل كريستيانو رونالدو سيكون غير مؤكد، خاصة إذا لم يتأهل مانشستر يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا، حيث سيكون إخفاقًا حقيقيًا للفائز بالكرة الذهبية خمس مرات إذا غاب عن أكبر المسابقات الأوروبية.

وفى حال الرحيل، لا توجد العديد من الأندية تهتم بصحاب الـ37 عامًا نظرا لتقدمه في العمر بجانب أجره الكبير، فقد يميل باريس سان جيرمان الذي كان مرشحًا منذ فترة طويلة للتعاقد معه، للجمع بين ثنائية ميسي ورونالدو لأول مرة في التاريخ.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة