روجينا توافق على الزواج من أحمد صفوت فى الحلقة الثامنة من "انحراف"

الجمعة، 08 أبريل 2022 11:49 م
روجينا توافق على الزواج من أحمد صفوت فى الحلقة الثامنة من "انحراف" روجينا
كتب : مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل "انحراف" بطولة النجمة روجينا عددا من الأحداث المشوقة منها رفض عبدالعزيز مخيون دفن جثمان شقيقته سميحة أيوب بعد إعدامها بتهمة قتل ابنه، وسيقوم بتبليغ أهل القرية بأن عزاء ابنه فى بيته.
 
ويتلتقى محمد مهران روجينا داخل سيارتها وتسأله عن شخص يبيع مخدرات ويخبرها انه يحمل فى جيبه مخدرات، وتطلب منه أن يركب معها السيارة، وتحمل روجينا مسدس وسألته كيف هو موجود على قيد الحياة، ليؤكد أنه لم يكن على علم بمؤامرة والده ووالدته واكتشف ما حدث لعمته بعد سفره إلى الإسكندرية، وعندما عرف بما جرى لعمته كان يريد أن يبلغ الشرطة لكن الخوف تملك منه لأنه سيدخل للسجن هو ووالديه مما جعله يتراجع عند هذا القرار، وتقترب روجينا من أحمد صفوت الذى يطلب منها الزواج وتوافق .
 
مسلسل"انحراف" مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.
 
ويشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل" انحراف" كل من الفنانة القديرة لوسى، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة