دانييل ميدفيديف يعلن إصابته وغيابه عن ملاعب التنس لمدة تصل إلى شهرين

الأحد، 03 أبريل 2022 03:11 م
دانييل ميدفيديف يعلن إصابته وغيابه عن ملاعب التنس لمدة تصل إلى شهرين ميدفيديف
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نجم التنس دانييل ميدفيديف، أنه سيغيب مدة قد تصل لشهرين بعد خضوعه لعملية جراحية، وهو ما يضع مشاركته فى بطولة فرنسا المفتوحة "رولان جاروس" الشهر المقبل فى خطر، حيث كان من المقرر أن يدخلها كمصنف ثانى عالميا، ومن المرجح أن يغيب ميدفيديف، الذي فاز ببطولة الولايات المتحدة المفتوحة العام الماضى، وبلغ نهائي بطولة أستراليا المفتوحة هذا العام في يناير، قبل أن يخسر أمام رفائيل نادال، عن مونتى كارلو ماسترز هذا الشهر، وكذلك عن موسم الملاعب الترابية فى مدريد وروما.

ميدفيديف
ميدفيديف

وقال ميدفيديف عبر حسابه الشخصى على موقع تويتر، "في الأشهر الأخيرة كنت ألعب بفتق صغير.. فقررت مع فريقى أن أقوم بإجراء صغير لإصلاح المشكلة.. من المحتمل أن أكون خارج الملعب خلال شهر أو الشهرين المقبلين، وسأعمل بجد للعودة إلى الملعب قريبًا.. شكرا على كل الدعم".

ميدفيديف على تويتر
ميدفيديف على تويتر

ونشر ميدفيديف صورة تظهره يتعافى بينما كان يشاهد فوز ليفربول بهدف نظيف على واتفورد فى الدورى الانجليزى الممتاز، وكان ميدفيديف، الذى توج بلقب أمريكا المفتوحة في سبتمبر الماضي ووصل إلى نهائى أستراليا المفتوحة هذا العام، قد اعتلى صدارة التصنيف العالمى لمدة ثلاثة أسابيع فى فبراير الماضي قبل أن يستعيد النجم الصربى نوفاك ديوكوفيتش الصدارة مجددا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة