أهداف قاتلة.. الأخميمى يقود غزل المحلة لإسقاط الزمالك بالضربة القاضية

الإثنين، 18 أبريل 2022 08:00 ص
أهداف قاتلة.. الأخميمى يقود غزل المحلة لإسقاط الزمالك بالضربة القاضية خالد الأخميمى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر عشاق كرة القدم عند مشاهدتهم لأى مباراة لحظة دخول الكرة فى الشباك، وهى اللحظة التى تنتزع الآهات، سواء فى المدرجات أو أمام شاشات التليفزيون، لتعلن تقدم فريقهم أو تتويجه ببطولة أو التأهل للدور التالى، أياً كان الهدف فهو الحلم المنتظر فما بالك بهدف قاتل لا يستطيع الخصم تعويضه.. وهو ما نستعرضه طوال أيام شهر رمضان المبارك على "اليوم السابع".

صاحب هدف اليوم هو خالد الأخميمى لاعب غزل المحلة القاتل في شباك الزمالك، في الأسبوع الحادى عشر من بطولة الدورى الموسم الماضى، ليتذوق الأبيض أول هزيمة فى البطولة، قبل أن يسقط مرة أخرى فى القمة أمام الأهلى بهدفين مقابل هدف.

تقدّم الزمالك عن طريق رأسية فرجاني ساسي، والذي نجح فى تحويل الكرة العرضية من إمام عاشور فى الدقيقة 69، وأدرك عبده يحيى هدف التعادل لفريق غزل المحلة، مستغلا ارتباكا دفاعيا فى صفوف الزمالك، لتصل إلى «عبده» الذى يسدد كرة أرضية فى الدقيقة 77 لتسكن شباك محمد أبو جبل.

وخطف غزل المحلة الهدف الثاني عن طريق خالد الإخميمي، في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من زمن المباراة، مستغلا انفرادا كاملا لفريق الفلاحين عن طريق أحمد الشيخ ولكن تصدى له محمد أبو جبل لتصل إلى الأخميمي الذى وضع الكرة فى الشباك الخالية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة