شوف القرود سمر ووحيد وأحفادهما بحديقة حيوان الشرقية.. والتذكرة بـ5 جنيهات.. لايف

الجمعة، 01 أبريل 2022 04:47 م
شوف القرود سمر ووحيد وأحفادهما بحديقة حيوان الشرقية.. والتذكرة بـ5 جنيهات.. لايف
الشرقية فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع بث مباشر من داخل حديقة الحيوان بالشرقية، وقال المهندس ايمن لطفى مدير الحديقة، نستقبل اليوم أبنائنا من الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة احتفالا بيوم اليتيم بحديقة الحيوان بمدينة الزقازيق ومنذ الصباح الباكر لدينا استعداد خاص والتزام تام بالاجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وتابع المهندس مدير الحديقة ان الحديقة دائماً علي استعداد تام لإستقبال كافة الزائرين للحديقة من أبناء الشرقية ومن خارجها وتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية اللازمة للحيوانات والنظافة التامة وإعطاء كافة الأمصال واللقاحات البيطرية الخاصة.

واستكمل مدير حديقة حيوان الزقازيق أن اليوم الأول من أبريل نستقبل أبنائنا من ذوى الاحتياجات الخاصة والأيتام بالتنسيق مع الجمعيات المختلفة للترفيه، عنهم وتنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأشار المهندس أيمن لطفى، مدير حديقة الحيوان بالزقازيق إلى أن الحديقة تضم مجموعة كبيرة من الحيوانات ومنها قرد النيل الأزرق، والذي يعد أقدم حيوان بالحديقة ويلقي رعاية واهتمام خاص بالإضافة الي البلنجان السوداني وهو نوع من أنواع القرود وفرس النهر وأنواع مختلفة من النعام.

واختتم مدير الحديقة حديثة مؤكداً ان سعر تذكرة الدخول 5 جنيهات للفرد بالإضافة إلى تقديم كافة التيسيرات والاهتمام اللائق بجميع الزائرين وتوفير حديقة خاصة للأطفال للترفيه عنهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة