محمد الشرنوبى يكشف كواليس مشاركته فى مسلسل "فاتن أمل حربى"

السبت، 05 مارس 2022 04:00 م
محمد الشرنوبى يكشف كواليس مشاركته فى مسلسل "فاتن أمل حربى" محمد الشرنوبى
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان محمد الشرنوبى عن مشاركته فى مسلسل "فاتن أمل حربى" للنجمة نيللى كريم المقرر أن يعرض فى شهر رمضان المقبل، وقال إن دوره مختلف والمسلسل جديد وقصته مختلفه عما قدم من قبل، والدراما الموجودة به مسلية وبها أحداث قوية ومثيرة.

وأكد محمد الشرنوبى فى لقاء تليفزيونى، أن المسلسل يحمل طابعا دينيا وحينما عرض عليه المسلسل شخصيته فى المسلسل استفزته لذلك وافق على الفور بتقديم الشخصية التى يظهر بها لأنها جديدة عليه تمامًا ويتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.

واضاف محمد الشرنوبى أن العمل مع النجمة نيللى كريم مريح جدًا، فهى ممثلة قوية، ويحب مشاهدة أعمالها سواء دراما أو كوميدى، لافتة إلى أن "فاتن أمل حربى" يعد أول تعاون بينهما، مشيرًا إلى أنه عمل معها من قبل فى مسلسل "سرايا عادين"، ولكن لأول مرة يكون معها فى عمل فنى وجهاً لوجه.

ويظهر محمد الشرنوبى خلال أحداث العمل بشخصية مدرس أزهرى يعمل فى دار الإفتاء، ويقابل نيللى كريم ويحدث بينهم العديد من المواقف.

مسلسل "فاتن أمل حربى" تأليف إبراهيم عيسى فى أولى تجاربه بالدراما التليفزيونية، وإخراج ماندو العدل ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، وفادية عبد الغنى وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى وينافش قضية مهمة من قضايا المرأة.

يشار إلى أن محمد الشرنوبى عرض له مؤخراً فيلم "فرق خبرة" والذى شارك فى بطولته، هدى المفتى، دلال عبد العزيز، محمود البزاوى، طه الدسوقى، سينتيا خليفة، هشام الشاذلى وتأليف وإخراج شريف نجيب، والذى دارت أحداثه حول ناجي، الحالم الهادئ يخوض رحلة مفاجئة يكتشف فيها الحياة والحب والعلاقات البشرية عندما تدفعه مقابلة غير مخطط لها مع سلمى؛ إلى خوض مغامرة والهروب من مشاكله العائلية.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة