خالد الجندى: رمضان سوق المغفرة وعلينا اغتنام هذه الفرصة

الثلاثاء، 29 مارس 2022 06:23 م
خالد الجندى: رمضان سوق المغفرة وعلينا اغتنام هذه الفرصة خالد الجندى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن العد التنازلى لشهر رمضان الكريم بدأ وعلينا الاستعداد له كونه سوق المغفرة سيربح فيه من يربح ويخسر فيه من يخسر، وتابع:" وعليك أن تعلم أن هذه الأيام قد لا تمر علينا مرة أخرة"، وتلى قوله تعالى: "وَما تَدْري نَفْسٌ ماذا تَكْسِبُ غَدًا وَما تَدْري نَفْسٌ بِأيِّ أرضٍ تَمُوتُ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِير".

وأضاف "الجندى"، خلال برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع عبر قناة "dmc"، أن على الجميع أن يستعد لشهر رمضان الكريم، خاصة بعد عامين من جائحة كورونا شاهدنا فيها مناظر كانت تهدم القلب عندما شاهدنا المسجد الحرام خالياً ومنعت صلاة التراويح بسبب الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعى ، وتابع:" رمضان جالنا على شوقة".

وناشد "الجندى"، الجميع أن يعامل مع شهر رمضان الكريم، كأنه أخر لحظات وجودنا في هذه الدنيا، ونغتنم هذا السوق للمغفرة حتى ننال رضى الله عز وجل، وتابع:" تعامل على أساس أنك أخر لحظة تشوف فيها الشهر الكريم".

وأعلن "الجندى"، أن برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع عبر قناة "dmc"، سيخرج للهواء خلال شهر رمضان الكريم يومياً في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة