محافظ جنوب سيناء يكرم المتميزين رياضيا فى أولمبياد المحافظات الحدودية

الأحد، 27 مارس 2022 03:32 ص
محافظ جنوب سيناء يكرم المتميزين رياضيا فى أولمبياد المحافظات الحدودية جانب من التكريم
جنوب سيناء _ فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء المتميزين رياضياً من اللاعبين والمدربين والمشرفين المتميزين، خلال  مشاركتهم في أوليمبياد المحافظات الحدودية في نسختها الثالثة والتي أقيمت بمحافظة أسوان فبراير ٢٠٢٢، بحضور الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ، واللواء أيمن الشريف السكرتير العام، ومحمد فتحي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة.
 
شمل التكريم الفائزين في لعبة كرة القدم الشاطئية بنين والمدرب لحصولهم علي المركز الثاني الميدالية الفضية، والفائزين في كرة الطائرة الشاطئية بنات لحصولهم علي المركز الثالث الميدالية البرونزية، وكرة السرعة بنين لحصولهم علي المركز الثالث الميدالية البرونزية، وكرة اليد بنين والمدرب، لحصولهم علي المركز الثالث  الميدالية البرونزية، وكرم المحافظ رئيس بعثة مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، واللاعبين في السباحة بنين حرة لفوزهم بالمركز الأول ميدالية ذهبية، والسباحة ظهر بنين ميدالية فضية، والسباحة بنات حرة ميدالية فضية، والسباحة بنات ظهر ميدالية برونزية، بالإضافة للمدرب.
 
وكرم المحافظ اللاعبين في لعبة الكاراتيه بنين كاتا جماعي لفوزهم بالميدالية الذهبية، والكاراتيه بنين كوميتيه الميدالية الذهبية، والبرونزية، والكاراتيه بنات كاتا جماعي ميدالية ذهبية، ومدرب الكاراتيه.
 
كما كرم الفائزين في ألعاب القوى والمدرب لحصولهم علي الميدالية البرونزية، واللاعبين في الملاحة الرياضية لحصولهم علي الميدالية البرونزية، وفي تنس الطاولة من ذوي الهمم والمدرب لحصولهم علي الميدالية البرونزية. 
 
وكرم فريق الاتحاد الرياضي للعاملين بالحكومة ومدرب  الفريق لحصولهم علي الميدالية البرونزية، ولاعبي الشطرنج لحصولهم علي المركز الثالث ميدالية برونزية.
 
وكرم المحافظ محمد فتحي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة لتميز المحافظة وحصولها علي مراكز متقدمة وأهدى المحافظ المتميزين شهادات تقدير تكريما لهم وتحفيزا لهم على مواصلة التميز والنجاح مع إعلاء اسم المحافظة في كافة المحافل.
 
 
وأكد محافظ جنوب سيناء في كلمته على أن تكريم العناصر المتميزة والمتفوقة في المجال الرياضي من أبناء وشباب المحافظة ومدربيهم يأتي تتويجاً لجهود وأداء مشرف بذلوه، حيث حصدوا المراكز الأولى والمتقدمة ليس فقط على مستوى المحافظة، ولكن على مستوى محافظات مصر الحدودية وعلى مستوى الجمهورية.
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة