أمير عزمى: المنتخب حقق فوزا منطقيا وأتمنى مشاركة زيزو ومرموش فى داكار

الأحد، 27 مارس 2022 12:48 ص
أمير عزمى: المنتخب حقق فوزا منطقيا وأتمنى مشاركة زيزو ومرموش فى داكار منتخب مصر
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد أمير عزمي مجاهد، نجم نادي الزمالك سابقا، بأداء المنتخب الوطني مساء أول أمس أمام السنغال، في ذهاب المرحلة الفاصلة المؤهلة لمونديال قطر 2022، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف.
 
وقال مجاهد، في تصريحات تليفزيونية: "الفوز بهدف وحيد أمر منطقي للغاية، نظرًا للفوارق الفردية بين لاعبي المنتخبين، فالمنتخب السنغالي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين يلعبون لأكبر الأندية الأوروبية، على عكس المنتخب الوطني".
 
وأضاف: "أتمنى مشاركة الثنائي أحمد سيد زيزو وعمر مرموش في التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني خلال مباراة الإياب الثلاثاء المقبل في داكار".

ويخوض الفراعنة مرانا خفيفا على استاد الدفاع الجوي صباح اليوم، بعدها يتحرك الفريق لفندق الإقامة لإعداد حقائب السفر ثم التوجه لمطار القاهرة للتوجه إلى السنغال بطائرة خاصة تم الاتفاق عليها بين اتحاد الكرة والشركات الراعية.

ومن المنتظر أن يجرى البرتغالي كارلوس كيروش بعض التغييرات على التشكيل الذى يخوض به مباراة العودة، حيث من المنتظر أن يبدأ عمر كمال أساسيا على حساب عمر جابر للاستفادة من قدراته الدفاعية في مباراة يسعى خلالها الفراعنة للحفاظ على شباكهم، فيما سيبحث المدير الفني عن بدائل للغائبين عن اللقاء محمود الونش للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ومحمد عبد المنعم الذى تعرض لكسر في الأنف وأجرى جراحة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة